دار TAG Heuer تتحدى الضغط في دبي

https://youtube.com/watch?v=PXvIcxbVjoY%22+frameborder%3D%220%22+allowfullscreen%3E%3C

DontCrackUnderPressure# (لا تنكسر تحت الضغط) هو شعار دار TAG Heuer للساعات، ولكنه أكثر من مجرد شعار، بل هو طريقة تفكير وحياة تبثها هذه الدار من خلال التحديات التصميمية لساعاتها المبتكرة وأفكارها الخارجة عن المألوف في كل ما تقدمه.

آخر تحدٍّ قامت به TAG Heuer كان في دبي، بمشاركة 5 من أصدقاء العلامة، حيث اجتمعوا سوية لاختبار قوة التحمّل على مدى يوم كامل وهم يرتدون Connected Watch Modular 45 الذكية، المقرر إصدارها في وقت قريب.

ساعة Connected Watch Modular 45 الذكية

تستعد TAG Heuer لإطلاق نسخة حصرية من ساعة Connected Watch Modular 45  الذكية احتفاءاً بمدينة دبي. تم عرض هذه النسخة الحصرية لأول مرة في معرض “سوق السفر العربي” الذي عقد في دبي  خلال أبريل الماضي. ويمثّل هذا الإصدار الحصري من الساعات ثمرة التعاون بين دار TAG Heuer من جهة، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي من جهة ثانية.

تتميّز هذه الساعة بتصميم فريد وجديد كلياً على مستوى الساعات المتصلة بالإنترنت، حيث يمكن تبديل الأجزاء ذات التصميم النموذجي مع وحدات ميكانيكية فاخرة بواجهة تعرض 3 عقارب أو كرونوغراف بحركة توربيون حائزة على شهادة COSC من المختبر السويسري للكرونومترات‘، إضافة إلى القفل والحزام ونقطة اتصاله بالساعة والتي تأتي جميعها بمجموعة واسعة من المواد والألوان لتتيح توليفات عديدة بين الأجزاء، تجسد التصميم التركيبي الفريد الذي تتميز به الساعة. وقد تم تصميم هذه الساعة السويسرية الفاخرة الأصلية بالتعاون مع شركة ’إنتل‘، وهي تتمتع بهيكل مقاوم للماء حتى 50 متراً، ونظام تحديد المواقع GPS، إضافة إلى تقنية الاتصالات قريبة المدى لتسديد الدفعات الإلكترونية، وشاشة عالية الوضوح من نوع AMOLED، فضلاً عن ميناء الساعة الذي يقدّم خيارات غير محدودة من النماذج التي من الممكن تخصيصها حسب الطلب. ويأتي التكامل بين نظام تشغيل أندرويد وير2.0  من شركة ’جوجل‘، والتطبيقات المرافقة الجديدة من ابتكار ’تاغ هوير‘ لينقل التجربة الرقمية إلى مستوى آخر.

ستقوم الدار بطرح كل ساعة من هذا الإصدار بسعر 8 آلاف درهم إماراتي ضمن تصميم مزود بعلبة خلفية مميزة، وحزام من الجلد الطبيعي بلون بنيّ مع بطانة مطاطية ونقش لكلمة DUBAI. تأتي كل نسخة مع حزام إضافي أزرق اللون تم تصميمه  بالتعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي. أمّا واجهات الساعة، فهي متوفرة بثلاث أشكال مبتكرة يمكن الاختيار بينها: يجسد الأول حقيقة المدينة الإماراتية التي لا تنام (City That Never Sleep)، ويحمل الثاني عنوان (The Land of Desert and Sea) الذي يعكس ميزة دبي الجامعة بين الصحراء والبحر ضمن أجواء موحية بالسكينة والهدوء، أما الخيار الثالث (Your Time, Our Essence)، فيركز على الرموز المتنوعة التي تمثل ثقافة مدينة دبي العريقة.

التحدي

بمناسبة إطلاق هذا الإصدار الحصري من الساعة، دعت دار TAG Heuer حسان الأخرس، صاحب مدون “الدليل العربي للساعات” (Arab Watch Guide)، و لاعبي الرياضة المغامرين Fred Fugen و Vince Reffet الملقبان ب- The Sole Flyers واللذان نجحا بالقفز من قمة برج خليفة، و رها محرق، أصغر امرأة عربية وأول سعودية تتسلق قمة جبل إيفرست، ، وأليكس هيرشي، التي يتابع العديد منشوراتها عن السيارات الرياضية الفاخرة في مدينة دبي.

وقد ظهر أصدقاء الدار وهم يرتدون الساعات الجديدة في فيلم مفعم بالحماس، انطلاقاً من أولى المشاهد في الصحراء عند شروق الشمس، وعلى مدى التحديات اللاحقة في مدينة دبي ،منها القفز بالمظلة، وعروض الأداء بالسيارات، ومن ثم ممارسة التمارين الرياضية بإشراف مدربين مختصين.

كل هذه الأنشطة تم توثيقها في فيديو تابع يوم المجموعة الحافل، وبرز الخواص المميزة للساعة كنظام تحديد المواقع آو حزامها القابل للتبديل، وغيزها من التقنيات والسمات التي تعكس قدرة الساعة على تلبية مرتديها في أشد الظروف. نعرض إليكم مقتطفات من هذا الفيديو هنا

مقالات ذات صلة