سبب إضافي لجعل سلوفينيا على قائمة الجولة السياحية في العام القادم

على الرغم من أن هذه الوجهة لا تحتلً المركز الأول على قائمة الوجهات السياحية الأوروبية، لذا ان ما لا يمكن أن ننكره هو أن سلوفينيا تستحقّ الزيارة والإستمتاع بسحرها.

 والآن، مع افتتاح فندق InterContinental Ljubljana، أصبحت المدينة التي تشتهر بشوارعها الخالية من السيارات، والطرق المتعرجة المرصوفة بالحصى، والمساحات الخضراء، أكثر عصريةً.

يقع فندق InterContinental Ljubljana الجديد على بعد خطوات من حديقة تيفولي بارك المزخرفة، وهو منارة الحداثة في المدينة الأوروبية. مع الجدران الزجاجية المتلألئة التي ترتفع 20 طابقاً، يقدّم الفندق مناظر كبيرة للمدينة الساحرة مع إطلالة مميّزة على جبال الألب من الغرف والأجنحة الـ 165. وفي الداخل، تتمتع غرف وأجنحة الفندق الأنيقة والعصرية بأكبر قدر من هذا المنظر، تزامناً مع المفروشات بالأزرق الغامق واللوحات الجلدية الفاخرة.

يمكن للنزلاء في فندق InterContinental Ljubljana الاسترخاء في منتجع سارونا الصحي في نهر ليوبلجانيكا أو التجول في القلعة أو تذوق أفضل النبيذ المحلّي في وادي فيبافا القريب. بعد ذلك، يمكنهم تذوّق الطعام في المدينة خصوصاً المحلية ، وهو مزيج جذاب من النكهات التي تمّ جلبها من النمسا ، إيطاليا، وكرواتيا، أو التوجه إلى سطح الفندق حث يجدون المطعم والبار كما ويمكنهم الإستماع بقائمة مأكولات يشرف عليها الشيف ألفريدو روسو.

المصدر: Robb report 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة