فندق Shangri La الراقي يصل إلى سريلانكا !

أصبح المشهد السياحي في سريلانكا مثيراً للإهتمام مؤخراً، وذلك بعد وصول العديد من المنتجعات الشاطئية المتلألئة من العلامات التجارية العالمية الفاخرة إلى البلاد. إن واحداً من بين هذه الأسماء هو Shangri-La Hotel حوّل الأنظار إلى كولومبو على اعتبار أنه أول فندق فاخر جديد في العاصمة منذ 30 عاماً.

تم إفتتاح فندق Shangri-La في كولومبو على متنزه غالي فاس غرين الشهير، حيث تتوفر معظم غرفه وأجنحته الـ 500 إطلالة واسعة على المحيط الهندي.

وعند الدخول إلى الفندق، تستقبلنا منحوتة الفيل الصغير للفنان الصيني مان فونغ يي الذي تمّ تزيينه بالزخارف السريلانكية التقليدية مع لمسة عصرية، أمّا بالنسبة للديكور فتتوفر المواد مثل الحرير والرخام والخشب الفاتح.

سواء حضروا إلى المدينة للعمل أو للسياحة والمغامرات، سوف يجد نزلاء الفندق الكثير للاستمتاع به، خصوصاً كونه جزء من مبنى ضخم فيه شقق سكنية ومكاتب ومركزاً للتسوق الراقي.

يمكنكم ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية التي تفتح على مدارالـ 24 ساعة، والاستمتاع بمناظر خلّابة في المسبح الخارجي الذي يطلّ على المحيط أو الإسترخاء في سبا تشي المكون من سبع غرف حيث تتميز العلاجات بتقنيات ومنتجات من جميع أنحاء آسيا، خصوصاً السكان الأصليين في سري لانكا.

يوفّر الفندق أبرز خيارات تناول الطعام وذلك في ستة مطاعم وصالات والتي تقدم مزيجا من المأكولات المحلية والعالمية، ومقاعد في الهواء الطلق، وعروض ترفيهية حية. بالإضافة إلى المطعم الصيني الأصيل، الذي سوف يشمل الخيارات الراقية المقدّمة من الشيف / دارشان مونيداسا وشريكته، الممثلة جاكلين فرنانديز.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة