ما هي أفضل الرحلات في فصل الخريف؟

لحسن الحظ، إن تشرين الأول (أكتوبر) وتشرين الثاني (نوفمبر) هما أروع شهرين  خلال موسم الخريف للسفر إلى أرجاء العالم خصوصاً بعد انتهاء العطلة الصيفية وقبل حلول فصل الشتاء.

الجزر الكاريبية 

العديد من الجزر الكاريبية التي تضررت خلال الأعاصير إيرما وماريا في العام الماضي ترحب بالزوار مرة أخرى. لقد عانت بورتوريكو من قدر كبير من الضرر، وبعد أشهر من التجديد والإصلاح ، أصبحت أماكن الإقامة الفاخرة مثل شاطئ سانت ريجيس باهيا وشاطئ دورادو، جاهزةً تقريبًا. وفوق شاطىء سان بارت غراند كول دي ساك، يقع  Le Barthélemy Hotel & Spa الذي سوف يتمّ إعادة افتتاحه في 28 أكتوبر، مما يجعله أحد المنتجعات الأولى في الجزيرة. ومن بين التحديثات، هناك منتجع صحي كامل مع حمامات ساخنة وباردة، وصالون شاي.

لندن

أكثر من ألف فنان معاصر في  أكثر من 160 صالة عرض في جميع أنحاء العالم سوف يتوجهون إلى لندن في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من أجل معرض Frieze London السنوي بدورته السادسة عشر. ينطلق المعرض رسميًا في 5 أكتوبر، ولكن لأول مرة، سيكون هناك أيضًا يومين يتزامنان مع منحوتات Frieze Sculpture و Frieze Masters في ريجنت بارك.

بوتان

من سبتمبر حتى نوفمبر هي أفضل فترة لزيارة بوتان بحيث ستخضع مجموعة فنادق Aman Hotels of Bhutanese للمنافسة عندما يتم افتتاح 3 منتجعات جديدة في تيمفو، وبارو، وبوناكا. وستعمل هذه المجموعة  مثلها مثل كل من الأجنحة والفيلات، على إنشاء حلبة تربط بين مختلف المناطق في جميع أنحاء البلاد.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة