وجهات مثالية لقضاء عطلة العيد الوطني

يبحث البعض عن أماكن مميزة لقضاء فرصة العيد في موسم الشتاء. من هنا جمعنا لكم بعض الاماكن الممتعة في المنطقة العربية للإستمتاع ببعض الأوقات العائلة خلال موسم البرد.

 

عُمان: نشاطات مشوّقة

لمحبّي الرياضات البحرية أو الرحلات الصحراوية سوف تعشقون منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا الذي يتميّز مرافق عالمية الطراز ونشاطات ممتعة على مدار العام بين أحضان الطبيعة.

يوفّر منتجع البليد صلالة بإدارة أنانتارا رحلات للاستمتاع على الشواطئ الرملية البيضاء باستخدام المركبات الرباعية الدفع أو على صهوة خيل من الخيول تليها مغامرة إبحار بالمظلة على طول الساحل المذهل. يزوّد المنتجع الضيوف الذين يرغبون بقضاء قسطٍ من الراحة بخيارات كثيرة تستبدل الحركة بالاسترخا.

 

جزر المالديف: مكان رائع للإسترخاء

يقع منتجع لوكس* على أروع جزيرة في المالديف جنوب آري أتول ، وهو يوفر الاسترخاء على الشاطئ وعلاجات سبا تجدّد النشاط  اضافة إلى أروع الرياضات المائية.

يبلغ عدد الفلل 193 في لوكس الواقعى بجوار المياه على طول ميلَين من الشاطئ الرملي الناعم، وترتكز على سنسول خشبي فوق بحيرة رقراقة تعجّ بالأسماك. كما يضمّ المنتجع 12 مطعماً إضافة إلى جولات بقارب الكتاماران لمشاهدة أسماك القرش وسينما في الهواء الطلق تحت النجوم.

 

عُمان: ملاذ استثنائي في كنف الجبال

استمتعوا بباقة فريدة من التجارب في عُمان. يقع منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على ارتفاع 2000 متر فوق سطح البحر متيحاً للضيوف فرصة اكتشاف جمال الطبيعة والثقافة الغنية.

 

 

جزرالسيشيل: الطبيعة الرائعة والشاطىء المميز

متّعوا نظركم بلوحة ألوان مبهرة فوق وتحت مياه خليج انتندانس المذهل في فندق بانيان تري سيشيل. ويستطيع الضيوف التنعّم بالهواء الذي ينسّم من المحيط الهندي، محاطين بالطبيعة على شاطئ خاص نقي في جنوب ماهي.

 

أبوظبي: عطلة عائلية بامتياز

لترفيه الصغار هذا الشتاء، يقدم فندق ياس ڤايسروي أبوظبي تجربة فريدة من نوعها. يتسنّى للاهل الاسترخاء ومشاهدة صغارهم فيما يقضون أطيب الأوقات.

ولتمضية أوقات ممتعة في فترة بعد الظهر، تستطيع العائلات الاستفادة من المساحة الفريدة التي يوفرها “جينيرايشن ڤي”، لمشاهدة أطفالهم يتعلّمون ويمرحون في آن واحد على مدى ساعتين. كما أنّ نادي “جينيرايشن ڤي” الذي يَعِدُ الصغار من سن 4 إلى 12 عاماً بتجربة ترفيهية وتعليمية متميزة، قد صُمِّمَ بعناية بالغة كي يسمح للأطفال بتعزيز حسّهم الإبداعي عن طريق الاستكشاف، واللعب، والتعلّم، والتعرّف إلى أصدقاء جدد وذلك كلّه وسط أجواء من المرح.

وبوسع ضيوف الفندق الذين ينشدون تجربة “تخييم” فاخرة ومميزة أن يحجزوا باقة “كامب ڤايسروي” التي تقدّم للمسافرين الصغار خيمتهم الخاصة داخل غرفتهم. هذا بالإضافة إلى ميزات أخرى تشمل خدمة تقديم الحليب والكوكيز في الغرف، وقائمة طعام مخصصة للأطفال وباقات خاصة للدخول إلى منتزهات ترفيهية.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة