للمغامرين: ساعة Marine Tourbillon Millitary الجديدة!

 

Marine Tourbillon Millitary هو الإصدار الجديد من Ulysse Nardin بحلّة عسكرية. فهذه الساعة المميّزة مخصّصة للجيل الجديد من المغامرين ممثلاً سلالة مباشرة من كرونوميترات الجيب الثمينة لرواد البحر في القرن التاسع عشر ومع مطلع القرن العشرين.

مواصفات ساعة Marine Tourbillon Millitary

تعمل الساعة الجديدة من Ulysse Nardin  بنفس آلية أوليس ناردين UN-118 الذاتية، وتحفز الساعة الجديدة من يرتديها على الارتقاء لمستويات جديدة من التحدي.

تأتي الساعة في تصميميْن مستلهميْن من الأناقة الأبدية للساعات العسكرية العتيقة. يتميّز أحد التصميمين بميناء أزهر أبيض، تتيح أرقامه العربية المجمّلة قراءة سريعة للوقت، يقابلها حزام غامق أنيق من الجلد. أمّا التصميم الآخر فيتميز باللون الأسود الأنيق، بأرقام عربية برتقالية وعقارب مغلفة بسوبرلومينوفا فيما يتميّز الإصدار بحزام أسود ودرزات برتقالية.

يتميّز الإصداران بتاج كبير وبعلبة قطرها 44 مللم بالإضافة إلى مقاومة تسرب المياه حتى عمق 50 متراً.

يعمل الإصدار الجديد بحركة مصنع أوليس ناردين UN-118 ويحتوي على فرار مرساة السيلسيوم المصنوعة داخليا في المصنع السويسري، ويتميز بشهادة كوزك (COSC) وشهادة أوليس ناردين، ما يعني ضمانا مزدوجا لأعلى معايير الأداء. تكتمل وظيفة الثواني الصغيرة عند الساعة 6 تماما برقم تسلسلي أحمر، ما يظهر مكانة الساعة كواحدة من إصدار محدود من 300 قطعة. تعلن الأحرف الأولى C.W.  بفخر أنها ساعة كرونومتر، تستحضر الطرز العسكرية من الماضي، التي يلتزم تصميمها بالقوانين الصارمة للقوات المسلحة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة