تنظم Patek Philippe أكبر معرض لها على الإطلاق في سنغافورة هذا الخريف!

أعلنت Patek Philippe رسمياً أن معرض  Watch Art Grand Exhibition الخامس سيقام في سنغافورة في الفترة الممتدة من 28 سبتمبر وحتى 13 أكتوبر. كانت آخر مرة عقدت فيها شركة صناعة الساعات معرضاً كبيراً قبل عامين في مدينة نيويورك، وما زال الناس يتحدثون عنه. استضافت Patek Philippe أيضاً معارض في لندن (2015)، وميونيخ (2013)، ودبي (2012). ومع ذلك، لا ينبغي تفويت معرض سنغافورة من قبل جامعي ساعات Patek Philippe  بحيث سيكون هذا المعرض أكبر معرض لصناعة الساعات حتى الآن.

سوف يضمّ المعرض 10 غرف تمتدّ على مساحة 1975 قدم مربع، حيث يمكن للضيوف الانغماس الكامل في عالم Patek Philippe للضيوف، وستكون فرصة لتجربة صالونات العلامة التجارية التاريخية في شارع Rue du Rhône، المصنع في Plan-les-Ouates ومتحف Patek Philippe كما سيتم استعارة الساعات التاريخية من المتاحف الدولية ومن جامعي Patek Philippe. يمكنك أن تتوقعوا أن تروا أفضل ما في Patek Philippe لصناعة الساعات على مرّ السنين في أجزاء مثل ساعة جيب Genevan التي تصوّر ميناء كانتون بتكليف للسوق الصيني في حوالي عام 1830، ساعتان من الجيب كانتا ملكاً للملك Rama V، أول ساعة يد ذات تقويم دائم من عام 1925، ساعة عرض Tropical Island ، بالإضافة إلى ساعة عرض حديثة تم تصنيعها في عام 2015 للاحتفال بالذكرى الخمسين لاستقلال سنغافورة.

يتزامن المعرض مع الذكرى المئوية الثانية لسنغافورة. تأسست البلاد في عهد الاستعمار على يد السير ستامفورد رافلز، رجل دولة بريطاني ، في عام 1819 كمركز تجاري لشركة الهند الشرقية البريطانية. للاحتفال بالمعرض والذكرى السنوية، سيتم الكشف عن العديد من الساعات ذات الإصدار المحدود إلى جانب بعض ساعات Patek Philippe Rare Handcrafts.

مقالات ذات صلة