حفل Brilliant is beautiful من تنظيم بوفيه لدعم تعليم المرأة

array(3) { [0]=> string(4) "7100" [1]=> string(4) "7099" [2]=> string(4) "7098" }

 

في أمسية تحت إسم Brilliant is beautiful أقامتها دار بوفيه لتكريم بيترا نيمكوفا مع فنانون من أجل السلام، إجتمع كل من باسكال رافي، بول هاجيس، كيم كاترال، إليزابيث هيرلي، أريزونا ميوز، نيكول شيرزينغر، وعدد من الأصدقاء المقربين القادمين إلى كلاريدج خلال عشاء خيري دعماً لتعليم المرأة.

لقد حصد هذا الحفل أكثر من نصف مليون جنيه استرليني في حفل Brilliant is beautiful  لهذه السنة الذي كرّم الناشطة الملهمة بترا نيمكوفا، التي أسّست صندوق Happy Hearts، تقديراً بالتزامها الاستثنائي تجاه النشاط باسم المجتمعات الأشد فقراً في العالم مع التركيز بشكل خاص على موضوع تعليم المرأة، وحقوق الإنسان.

 

أهداف حفل Brilliant is beautiful

ساعد هذا الاحتفال على توفير التمويل الحيوي للبرامج التعليمية العالمية التي تخدم بعض الفتيات الأكثر احتياجا في هايتي، كينيا، باكستان، بيرو وأوغندا. ففي هايتي، تقدم البرامج الخاصة لمنظمة فنانون للسلام والعدالة (APJ) منحاً دراسية لأكثر من 1,500 فتاة شابة من خلال مدرستهم الثانوية وكلية معهد الفنانين التابعين لمنظمة فنانون للسلام والعدالة العالمي. في كينيا، تساعد ماني هوبس (الأماني الكثيرة) في إنقاذ الفتيات الصغيرات من التشرّد في الشوارع الذي يُعدّ من أسوأ أنواع الفقر، ومنحهن تعليماً كريماً وتحضيرهن ليصبحن مهنيات وقائدات محليات. وفي باكستان، يحول صندوق إقرأ حياة الفتيات الريفيات في المناطق النائية اللواتي سبق لهن الزواج في سن المراهقة إلى قوة تكمن خلف مستقبل مجتمعهن الجديد. وفي البيرو، يساهم صندوق هابي هارتس في سد الفجوة من الكارثة إلى الفرص، وإعادة البناء بعد الزلزال الذي ضربها لتوفير مدرسة ثانوية جديدة تساعد مئات الفتيات الصغيرات على اكتساب الشهادات الدراسية والإشراف المستقل على مستقبلهن. وفي أوغندا، يوفر منزل هوب نورث والمدرسة الثانوية مساحة آمنة داعمة للغاية حيث يتاح للشابات التعلم والازدهار.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة