أوميغا تبدأ العد العكسي قبل عام من انطلاق الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية الخاصة طوكيو 2020

 

بما أنها ضابط الوقت الرسمي للألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية الخاصة، بدأت أوميغا بالعدّ العكسي لانطلاق ألعاب طوكيو 2020 بعد عامٍ تحديداً وذلك مع اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية الخاصة في طوكيو. احتفالاً بهذه المناسبة، فقد أسدلت الستارة عن الساعة التي سوف تقوم بالعد العكسي الرسمي وذلك في ساحة مارونوشي في مركز مدينة طوكيو.

 

بعض التفاصيل عن الساعة

يصل طول الساعة الفريدة إلى حوالي 4 أمتار وقد استوحي تصميمها من رمز اليابان وهي الشمس المشرقة والتي هي من بين العناصر المكونة لشعارات طوكيو 2020. تسجل الساعة من جهة العدّ العكسي وصولاً إلى بدء الألعاب الأولمبية في 24 يوليو في حين تسجل من الجهة الأخرى العدّ العكسي لانطلاق الألعاب الأولمبية الخاصة في 25 أغسطس.

تم إطلاق العنان للعد العكسي بحضور كريستوف سافيوز الرئيس والمدير الممثل لمجموعة سواتش في اليابان وقد انضم إليه يوشيرو موري، رئيس اللجنة المنظمة لألعاب طوكيو 2020 وألان زوبريست، الرئيس التنفيذي لأوميغا تايمينغ وجون كوتس عضو اللجنة الأولمبية الدولية.

كما حضر كبار الشخصيات من بينهم ممثل المدينة المضيفة للألعاب ومحافظ طوكيو يوريكو كويكي، والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة سكك الحديد شرق اليابان يوجي فوكاساوا.

وخلال استعداداتها على مدى العام المقبل، تطرح أوميغا ساعتين محدودتي الإصدار تزامناً مع العد العكسي قبل عام من انطلاق الألعاب الأولمبية. تصدر 2020 قطعة من كلا المودلين:

  • ساعة سيماستر أكوا تيرا طوكيو 2020 محدودة الإصدار مصنوعة من الستانلس ستيل مع مينا من السيراميك الأزرق أضيفت إليها نقشة بالليزر مستوحاة من شعار الألعاب الأولمبية طوكيو وتم نقل شعار الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بشكل رائع على العلبة الخلفية من الكريستال الياقوتي.
  • ساعة سيماستر بلانيت أوشن طوكيو 2020 محدودة الإصدار طرحت تكريماً لليابان. مينا السيراميك الأبيض المصقول يُذكّر باليابان مع عقرب الثواني المركزي على شكل مصاصة، يمثّل علم البلاد. وتم وضع رقم 20 من السيراميك السائل الأحمر على الحرف ونقل شعار الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 على العلبة الخلفية من الكريستال.
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة