بولغاري تكشف عن إبداعها في صناعة الساعات من خلال هاتين الساعتين!

خلال جولتنا في أسبوع دبي للساعات، جذبتنا ساعتين من دار بولغاري نعرفكم عليها في السطور التالية:

ساعة Serpenti Incantati Tourbillon Lumiere و ساعة Berries Jumping Hours and Retrogrde Minutes

ساعة Serpenti Incantati Tourbillon Lumiere و ساعة Berries Jumping Hours and Retrogrde Minutes

ساعة Berries Jumping Hours and Retrograde Minutes

تأتي ساعة Berries Jumping Hours and Retrograde Minutes مزيّنة بأحجار الزمرّد والياقوت الأحمر وتجسّد هذه الساعة النادرة دمجًا أنيقًا بين تعقيدات صناعة الساعات المنقطعة النظير من الناحية التقنية والحرفية الرائعة للأحجار الكريمة، ما يخلق مزيجًا من الإبداع يرتبط بصناعة الساعات كما بالمجوهرات.

تحتفل ساعة Berries Jumping Hours and Retrograde Minutes المتناغمة بصريًا باتّحاد الصفاء المعدني والتطوّر الميكانيكي. وتُرصف 7 أحجار كريمة على علبة من الذهب الوردي المصقول و بحجم 40 ملم مرصّعة بـ133 حجراً من الماس صغيرًا ومستدير الشكل.

 

سربينتي انكانتاتي SERPENTI  INCANTATI

 

ساعة سربينتي انكانتاتي الجديدة الثمينة هذه تعيد الحياة بكل مفاصلها للأفعى، الأيقونة الأبرز بالنسبة لدار بولغري، من خلال تصميمها العصري والتفسير المبهر للمجوهرات الراقية المتألقة، والذي يأتي في أربعة نماذج أما من حجر الروبليت النفيس (التورمالين الأحمر) أو الماس.

فللمرة الأولى تلتف الأفعى في ساعة سربينتي انكانتاتي الجديدة بكل ترف ورفاهية حول قرص الساعة، لتجسد بذلك رباطاً دائرياً أزلياً حيث يبدو رأس الأفعى وكأنه يتوق للامساك بذيلها. وتصميم هذه الساعة/الجوهرة الحقيقية مستوحى أساساً من تصميم دبوس زينة قديم تم تصنيعه في ثلاثينيات القرن العشرين في ورش دار بولغري، فضلاً عن الإصدارات المبتكرة الأحدث عهداً التي تزخر بها مجموعة مجوهرات سربينتي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة