دار أي دبليو سي شافهاوزن تقيم جلسة نقاشية مع نيكو روزبرغ

استضافت دار أي دبليو سي شافهاوزن أمسية خاصة مع سفير الدار السويسرية وسائق الفورمولا 1 لصالح فريق “مرسيدس اي ام جي بتروناس” نيكو روزبرغ المتواجد حاليا في المدينة للمشاركة في السباق النهائي لهذا الموسم. تخلّل هذه الامسية حديثا حصريا بين نيكو روزبرغ سفير الدار السويسرية وسائق الجي تي صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. فأُتيح لكبار الشخصيات الحاضرين فرصة التعرّف أكثر على حياة روزبرغ المهنية.
منذ طفولته، امتلك نيكو روزبرغ، إبن بطل العالم السابق لسباقات الفورمولا 1 كيكي روزبرغ، شغف السيارات. بدأ حياته المهنية في سباقات الكارتينغ عندماكان في السادسة من عمره، وشارك في سباقات الفورمولا 1 منذ عام 2006 . وخلال أمسية خاصة في دبي، تشارك روزبرغ حياته المهنية والشخصية مع صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وكبار الشخصيات المختارة من أي دبليو سي شافهاوزن. وفي المناسبة، قال نيكو روزبرغ:
“أودّ أن أشكر أي دبليو سي على دعمها طوال هذه السنواتكما افتخر بكوني جزءا من عائلة الدار السويسرية وبالتالي مقابلة معجبيها وزبائنها في جميع أنحاء العالم.” وقد علق السيد لوك روشيرو مدير أي دبليو سي الاقليمي بالقول: “انه لشرفكبير استضافة هذا الحدث الحصري مع نيكو المتميّز بشخصيته وقدراته الرياضية”.

منذ 2013 ودار أي دبليو سي شافهازن الشريكة الرسمية لفريق “الفورمولا 1 مرسيدس اي ام جي بتروناس”. ترتكز هذه الشراكة على الإهتمام المشترك بالهندسة الدقيقة والرغبة في استكشاف حدود الميكانيكا والتكنولوجيا المتطوّرة. وفي عام 2013 ، أصبح نيكو روزبرغ سفير دار أي دبليو سي.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة