راحة محرق أول سفيرة لـTag Heuer في منطقة الشرق الأوسط

إنضمت راحة محرق إلى عائلة علامة ’تاغ هوير‘ للساعات السويسرية الفاخرة كأحد الأصدقاء المميزين لها. فهذه الشابة السعودية حققت لقبها كأصغر سيّدة عربية تصل إلى قمة إيفرست في همر صغير. وبفضل الرعاية والدعم الذي لاقته من والديها لتوسيع حدود أحلامها، نجحت راحة في نيل دجة البكالوريوس في الاتصالات البصرية من الجامعة الأمريكية بالشارقة، وواصلت حياتها المهنية بالعمل لدى إحدى الوكالات الإعلانية الرائدة.

وعلى هامش الفعالية، أتيح أمام عشاق الساعات فرصة الاستمتاع بمشاهدة تشكيلة ’تاغ هوير‘ الجديدة لعام 2017 خلال  الاحتفال في  فندق ’جروفنر هاوس‘ بدبي وبحضور راحة محرق إلى جانب فيليب روتن، المدير التجاري للعلامة، ونيكولاس بيك، مدير ’تاغ هوير‘ في منطقة الشرق الأوسط..

وكشفت ’تاغ هوير‘ النقاب عن  نموذج ’لينك‘ المخصص للرجال والمزود بحركيّة أوتوماتيكية تعمل بنظام ’كاليبر 5‘، حيث تخضع هذه الساعة في الوقت الحالي لعمليات تجديد مبتكرة بمناسبة ذكرى مرور 30 عاماً على إطلاقها.

تتميّز هذه الساعة بقطر يبلغ 41 مم مع هيكل يمزج بين الشكل الدائري والمستطيل، وسوار بحلقات ربط على شكل الحرف S. ولأول مرة، تم طرح إصدارات تشرق بألوان زاهية، منها الأزرق البحري أو الوردي المزدان بترصيعات براقة لأم اللؤلؤ، ما يضيف لمسةً من الحيوية على ميناء الساعة.

كما يبرز في تشكيلة 2017، إصدار عصري من ساعات الكرونوجراف الشهيرة باسم ’أوتافيا‘  والتي تم ابتكارها في ستينات القرن الماضي ضمن خطوط فنية نالت إعجاب سائقي السيارات وجامعي الساعات حول العالم.

وتتميز النسخة الجديدة من ’أوتافيا‘  بعلبة يبلغ قطرها 42 مم، وحزام من جلد الجمل، بينما يحفل الميناء بمساحة خاصة تعرض التاريخ عند الموضع رقم 6.  كما تتألق الساعة التي تندرج ضمن إصدارات ’هوير- 02‘ من نموذج كرونوجراف بحركة ذاتية، وتم تزويدها بمؤشرات قياس كرونوجراف أوتوماتيكية مع مؤشر للتاريخ، ومزود للطاقة يوفّر حتى 80 ساعة.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة