سامر حليمة يكشف النقاب عن أفخر متجر للماس في Knightsbridge لندن

لا يمكن المرور أمام متجر علامة “سامر حليمة نيويورك” الرئيسيّ العالميّ الجديد الواقع في قلب لندن وتحديدًا في Knightsbridge دون التوقف أمام سحره، بعدما تم تصميمه بأسلوب مميز من الداخل والخارج يحاكي كافة معايير الفخامة. تصميم المتجر الهندسيّ يجمع بين أسلوب مدينة مانهاتن المعاصر والهندسة المعماريّة البريطانيّة التقليديّة. إنّ زجاج نيرو العالي اللمعان والواجهات الزجاجيّة قد تمّ إنشائها من الفولاذ الصلب ضدّ الرصاص ومن حائط من الباطون المدّعم والمغطى بالحجر الأسود اللامع، بالإضافة إلى نوافذ فخمة مرفقة بنمازج لعرض المجوهرات وشاشات للديكور وستائر كاليفورنيا المصنوعة من الفولاذ بطريقة مموّجة والمصمّمة خصيصاً حسب الطلب. أمّا في داخل الطابق الأرضي والطابق الأوّل من المتجر فتتميّز التصاميم الداخليّة بسقف عالٍ من 10 أقدام (3 أمتار) وبأبواب مزخرفة مصمّمة خصيصاً للمتجر بعلاوة 7 أقدام .

يتّم إنارة مجموعة مجوهرات العلامة من خلال شاشة عرض بإنارات الـLED وسقف مضاء بتقنية فنيّة وثريا جميلة مصمّمة خصيصاً للمتجر في الطابق الأرضي، هذه الثريا مصّممة من 600 قطعة من الكريستال البوهيمي المصنوع يدوياً، بالإضافة إلى ثريا أخرى في الطابق الأوّل مصنوعة من 300 قطعة من الكريستال المذهل. فقد تمّ تصميم هذه الثريات على اثر شكل الغيوم التي تحوم فوق أفريقيا حيث يتمّ العثور على الماس. ويجمع بين طابقيّ المتجر درج لولبي الشكل مصنوع من الفولاذ والزجاج المنعطف، مستوحى من ملامح أدات الحفر بالماس. يتميّز الطابق الأول بالأبواب المنحوتة يدوياً من الخشب الأفريقي التي تصل إلى جناح مخصّص للشخصيات البارزة، بالإضافة إلى وجود مكتب ومفروشات مصنوعة خصيصاً للمتجر. يمكن لزوار هذا الجناح الفخم الاطلاع على المجوهرات الراقية واستكشاف الأحجار الكريمة المستخدمة في صناعة القطع الفريدة من نوعها. يؤدي الجناح المخصّص للشخصيات البارزة إلى شرفة خارجية خاصّة للإستمتاع بمشروب وبسيجار والمزينّة بتمثالRhino Sospeso ، الذي صنعه الفنان الإيطالي المبدعStefano Bombardieri. وقد وُضِعَ هذا التمثال على الشرفة، الذي يمثّل حيوان وحيد القرن، لأنّ علامة سامر حليمة نيويوك تدعم مبادرة WWF-SA لإنقاذ حيوان وحيد القرن، كما أن وحيد القرن هو مصدر إلهام مجموعة مجوهرات العلامة التي تخطط لإطلاقها قريباً.

مستوحاة من بنية وحيد القرن القويّة والملوكية، إنّ مجموعة Rhino الجديدة ستتضمّن مجوهرات مصمّمة خصيصاً للرجال والنساء. كما يوجد تخطيط لصناعة ساعة سامر حليمة نيويورك والتي تعتبر قطعة أيقونية فريدة من نوعها وسيتهافت عليها الزبائن الفارخرين لشرائها. تُعرَض مجموعة مجوهرات سامر حليمة نيويورك المبهرة والفاخرة في علب للعرض مصمّمة من الزجاج، الفولاذ والرخام ومصنوعة في ميلان وحيث يبلغ وزن كلّ علبة 150 كلغ.

وفي هذا الإطار، قال سامر حليمة، المؤسس والرئيس الإبداعي لعلامة سامر حليمة نيويورك: “يسُرُنا إعلان التفاصيل الخاصّة بمتجرنا الرئيسيّ العالميّ في  Knightsbridge الواقع في قلب منطقة التجارة الرائدة في لندن. يمنح هذا المتجر الزبائن الجدد والعملاء المتحمسين فرصة الإستطلاع على مجموعة مجوهراتِنَا الفاخرة والخلّابة، بالإضافة يمكنهم طلب تصميم قطع خاصّة بهم حسب الطل أو تجديد القطع الموروثة والثمينة لتصبح جديدة وفريدة من نوعها”.

 

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة