عالم Hublot ينطلق في دبي!

في حدث أقيم في دبي مول، أطلقت Hublot  تجربة رائعة  تحت عنوان “عالم هوبلو”، من خلال تقديم هويّتها الفريدة، ومفاهيمها الرائدة، وتعاوناتها مع شركائها الأساسيين، وهم بيرلوتي، فيراري، وإيطاليا إنديباندانت، عرّفت الماركة عشّاقها وأهل الصحافة على عالم هوبلو عبر رحلة تجريبية في منصّتها المتعدّدة الأقسام .
انضمّ أعضاء من الصحافة  إلى ريكاردو غوادالوبي، الرئيس التنفيذي لهوبلو، وماركو تيديسكي، المدير الإقليمي لهوبلو في الشرق الأوسط وإفريقيا، وعبد الحميد أحمد صديقي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة أحمد صديقي وأولاده، ومحمد عبد المجيد صديقي، رئيس القسم التجاري، للاطّلاع إلى ساعات All Black من هوبلو بدءاً بالإصدار الأوّل الذي أُطلق عام 2006،
وحتّى ساعة Big Bang Unico Sapphire All Black المبهرة، التي طُرحت في هذا العام.
عبر الجمع بين الماضي والمستقبل، تبدأ رحلة عالم هوبلو في قسم All Black، حيث يتعرّف الزوّار على تاريخ مفهوم اللون الأحادي الرائد هذا، والذي يعود إلى العام 2006، وتطوّره ليصبح صيحة حالية “لا بدّ من اعتمادها”. وبينما تربط الماركة التقليد بالابتكار، ترتبط الأقسام الخمسة من خلال متاهة هوبلو الغامضة، مع المحافظة على عنصر المفاجأة، ترقّباً “للوجهة” التالية.

فعند بلوغ قسم الأحزمة ستتمكّن من اختبار نظام النقرة الواحدة الذي يتيح تبديل الحزام فوراً، والاطّلاع على باقة واسعة من الأحزمة الجلديّة والمطاطيّة الملوّنة.
ولدى زيارة قسم بيرلوتي، ستكون من بين الأوائل الذين يكتشفون ساعة Classic Fusion Berluti الجديدة مع حزامها الجلدي باللون الأخضر الساطع: إنّها مزاوجة مثالية بين الوقت والأسلوب المميّز، وتعبير عصري للرجل الراقي.

متى وصلت إلى قسم فيراري ستأسرك ساعة MP-05 LaFerrari Sapphire التي تُعدّ إنجازاً في عالم صناعة الساعات، بينما تشاهد فيلم MP-05 LaFerrari Sapphire الذي بدأ عرضه منذ فترة وجيزة، والمتميّز بإنتاجه المذهل، الشبيه بأفلام هوليوود الشهيرة!

وبأسلوب هوبلو وإيطاليا إنديباندانت الأصيل، سيسمح لك هذا القسم رؤية الوقت من منظار مجموعة عصرية وراقية، في بيئة خفيّة، تُكشف للزوّار في 13 أكتوبر من قبل مؤسس إيطاليا إنديباندانت، لابو إلكان وماركو تيديسكي.

مقالات ذات صلة