مجتمع الساعات على موعدٍ قريب مع منتدى “هورولوجي فوروم” في لندن

ينتظر أشهر صانعو الساعات، والروّاد والمؤلفين وجامعو القطع الفنية، إضافةً إلى أبرز العلامات التجارية والخبراء المختصين في القطاع، المنتدى الأول للساعات “هورولوجي فوروم” والذي سوف يقام في لندن على مدى يومي 11 و12 سبتمبر 2018.

لقد انطلقت الدورة الأولى لهذا المنتدى وفكرته الأساسية خلال افتتاح “أسبوع الساعات دبي” عام 2015، حيث أتاحت فعالية هذا المعرض مساحةً للنقاشات شملت المواضيع المتعلقة بالقطاع بين جميع المشاركين والزوّار. وتشكّل الفعالية في دورتها الرابعة الإصدار الأول من نوعه الذي يتم بالتعاون مع دار “كريستيز” للمزادات الفنية، ومن المتوقع أن تستقطب الفعالية أعداداً متزايدةً من زوار مجتمع الساعات العالمي في الوقت الذي تكتسب فيه زخماً دولياً كبيراً.

وفي هذا الإطار، عبّرت مليكة يزدجردي، مديرة إدارة “أسبوع الساعات دبي” ومديرة إدارة قسم التسويق والاتصال المؤسسي لدى “صديقي القابضة ” عن سعادتها بإطلاق أولى الدورات الدولية لـمنتدى الساعات” بالتعاون مع دار “كريستيز” للمزادات الفنية التي تهدف إلى مدّ جسور التواصل بين أعضاء مجتمع الساعات العالمي ورفع مستوى التقدير لهذا الفن.

ومن جانبه، قال جون ريردون، النائب الأول للرئيس العالمي الخاص بقسم الساعات في دار “كريستيز” أن تبادل الآراء والأفكار بين نخبة من الأصوات الرائدة في عالم الساعات أمراً محورياً لمستقبل القطاع، وقد أثبت منتدى الساعات العالمي “هورولوجي فوروم” عن قيمته كمنصةٍ عالميةٍ رائدةٍ في تقديم حوارات مفتوحة وغير متحيّزة حول كافة القضايا المتعلقة بهذا المجال. 

ويَعِد المنتدى بتفعيل مشاركة الحضور وتثقيفه حول كافة المواضيع المرتبطة بقطاع الساعات، حيث يناقش المشاركون قضايا تتعلق بالموضوعات الحالية والتوجهات التي تركّز على الفجوة بين الأجيال المختلفة لقطاع الساعات. ومن المقرّر أن تجمع العروض الحوارية تحت مظلتها مجموعةً من أشهر صانعي الساعات والشخصيات الأيقونة وجامعي القطع الفنية لتسهيل تبادل المعرفة ومشاركة أفكارهم وخبراتهم حول بعض المواضيع الجدلية والتوجهات السائدة في القطاع.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة