مسابقة “جوهرة هيريتيج” لتصميم المجوهرات التراثية تنطلق !

فتحت The New Jeweller Group باب المشاركة في النسخة الأولى من مسابقة وجوائز “جوهرة هيريتيج” لتصميم المجوهرات التراثية ذات الطابع العربي الأصيل، والتي تستمر حتى 20 سبتمبر 2017. وتنطلق هذه المسابقة برعاية من “المعهد الدولي للأحجار الكريمة” “جي آي إيه”، أكبر معهد مستقل في العالم لشهادات الألماس والأحجار الكريمة. وتهدف هذه المسابقة الأولى من نوعها إلى إعادة أمجاد التصاميم العربية الأصيلة في قطاع تصميم المجوهرات، التي لطالما تمتعت بمكانة خاصة نظرًا لحرفية تصميمها وبراعته.

وتم إطلاق مسابقة وجوائز “جوهرة هيريتيج”، لتوفير منصة مميزة لمصممي المجوهرات الشباب من المنطقة وتسليط الضوء عن مواهبهم المميزة وحرفيتهم وإبداعهم. وتوفر المسابقة فرصة سانحة لمصممي المجوهرات الناشئين والمبدعين للعمل على تصاميم مجوهرات تراثية ممزوجة بالحداثة. ومما لا شك فيه أن صناعة تصميم المجوهرات قد شهدت العديد من التغيرات مع دخول التكنولوجيا الحديثة إلى هذا القطاع، حيث استفاد المصممون من التطورات التقنية الحديثة وأصبحوا يستخدمون أحدث الأجهزة التقنية التي تساعدهم على إنتاج إبداعاتهم. كما وتعطي المنافسة فرصة لجميع المتسابقين للتعرف على التراث العربي الأصيل وتصميم مجوهرات يمكن ارتداؤها في المناسبات المختلفة.

ويتعين على الراغبين بالمشاركة في هذه المسابقة التقديم عبر الموقع الإلكتروني (www.heritagejewellerydesign.com) ، وتعبئة استمارة المشاركة الموجودة في الموقع، ثم سيحصلون على رمز خاص بهم، ومن ثم يقوم كل متسابق بالعمل على تصميمه. وتستمر المسابقة حتى 20 سبتمبر 2017. وستحصل التصاميم الفائزة على دعم “جوهرة” التي ستقوم بتنفيذ هذه التصاميم. وتعتبر جوهرة الهيئة المنظمة لهذه الجوائز أهم محلات لبيع الجملة والتجزئة للمجوهرات حول العالم.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة