مون بلان تُثري تشكيلتها بلمسة من أرقى الجلود !

باعتبارها رمزاً نموذجياً لفن الكتابة ، تعد أداة الكتابة “مون بلان مايسترستوك” أيقونة بارزة لثقافة الكتابة تختزل جوانب الأناقة الأزلية، والوظائف العملية المبتكرة. وتمزج تشكيلة “ماسترز فور مايسترستوك” بين خبرات “مون بلان” بصفتها صانعاً مُبدعاً لأدوات الكتابة الراقية، وبين التقاليد الفنية الغنية لصناعة الجلود الراقية التي تزخر بها مدينة فلورنسا. وفي أعقاب طرح إصدارها الأول من جلد البقر باللون البني، تستقبل تشيكلة “ماسترز فور مايسترستوك” الآن أداة لمايسترستوك مغطاة بجلد التمساح الأسود مع خطوط مُلفتة بدرزات يدوية. وبلمسة مُرهفة تليق بالتاريخ الفريد للمدينة التي تتسم بالأناقة والأسلوب الراقي، تزدان أداة الكتابة بأجزاء زخرفية مستوحاة من أبرز المعالم الشهيرة للمدينة.

وبعيداً عن البراعة والإتقان في اللمسات الجلدية، يكشف تصميم أداة الكتابة عن تفاصيل دقيقة على الأجزاء المضافة من البلاتينيوم. إن طرف قلم الحبر السائل المطلي بالروديوم والمصقول يدوياً أيضاً، يأتي مصنوعاً بإتقان كبير من الذهب عيار Au750. وإلى أسفل النقش المميز والمحفور 4810 لمون بلان، يزدان طرف القلم بشكل مميز لقبة كاتدرائية سانتا ماريا دل فيوري. وبالبراعة نفسها، يبرز رسم تصويري للقبة على الغطاء. أما النقش المحفور على الأنبوب، فيُظهر معلماً شهيراً في فلورنسا هو جسر بونتي فيكيو، وذلك كما يبدو من أعلى النهر بقناطره الثلاث المميزة. وكونه تصميماً مميزاً لكل أداة كتابة من “مون بلان”، يحمل الجزء العلوي للغطاء شعار الدار بعرق اللؤلؤ. وتمثّل القمة الثلجية لجبل مون بلان مع الوديان الجليدية الستة قمة الحرفية الأوروبية.

تتألف تشكيلة “ماسترز فور مايسترستوك” من قلم حبر سائل وقلم حبر سائل برأس دوّار بالحجم الكبير “لو غراند”، وهي متوفرة منذ ديسمبر 2016 في محلات “مون بلان”.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة