BELL & ROSS تنضمّ إلى معرض الدوحة للمجوهرات والساعات مع مجوهرات الماجد

ستشارك Bell & Ross، دار صناعة الساعات الراقية، في معرض الدوحة للمجوهرات والساعات حيث ستكشف عن أحدث مجموعة لها بالتعاون مع شريكها مجوهرات الماجد، إلى جانب أرقى وأفخر علامات الساعات والمجوهرات حول العالم.

بدأت قصّة Bell & Ross في نهاية القرن العشرين، مع ثقافة ثنائيّة فرنسيّة سويسريّة. وخلال معرض الدوحة للمجوهرات والساعات، سيكتشف عشّاق الساعات الفاخرة مجموعة Bell & Ross BR05 الأيقونيّة، بالإضافة إلى الكشف عن أحدث حملة للعلامة لمجموعة  BR03-92 GREY LUM.

وقد تمّ تصميم ساعة BR03-92 GREY LUM بعلبة مربعة وفقاً لمبادئ الجماليات الصناعية فتوحي على الفور بلوحات أدوات الطيران والملاحة الجوية. وكما هو الحال بالنسبة لجميع الساعات التي أطلقتها Bell & Ross، يحمل ذلك الإصدار الجديد الجينات الوراثية للعلامة بفضل تصميمها البسيط والوضوح الفائق لمادة Super-LumiNova® C3 على الأرقام والمؤشرات والعقارب على المينا. يجسد تصميم الساعة  BR03-92 GREY LUM.

يحتفل معرض الدوحة للمجوهرات والساعات (DJWE) بعامه السابع عشر هذا العام، وهو أحد المعارض الدولية الاستثنائية، ويعد وجهةً لمشاهدة الأعمال الفنية الرائعة ومعرفتها والاستمتاع بها والتفاعل معها. وينقلكم معرض الدوحة للمجوهرات والساعات في رحلة عبر الزمن والمكان لاستكشاف أعاجيب الترف والتصميم والحرفيّة الاستثنائيّة وذلك من 24 إلى 29 فبراير 2020، حيث تقوم 500 علامة تجاريّة عالميّة للقطع الفاخرة من كافة أنحاء العالم ومصمّمين محليّين ناشئين من الأكثر موهبة بعرض أجود أعمالهم، وإصداراتهم الخاصّة، وقطعهم الفريدة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة