Girard-Perregaux تنضم إلى تشكيلة “أحمد صديقي وأولاده”

 في خطوةٍ مميزة، أعلنت دار Girard-Perregaux  عن شراكتها مع  معارض أحمد صديقي وأولاده الرائدة في المنطقة لبيع الساعات والمجوهرات، ذلك بهدف تعزيز حضور هذه العلامة في الإمارات العربية المتحدة .وفي هذا الإطار، سوف تعرض شركة أحمد صديقي وأولاده مجموعة مختارة من ساعات Girard-Perregaux المخصصة للرجال والنساء لأول مرة في الإمارات هذا الشهر في محلات معيّنة في دبي.  

وعن العلاقة بين دار Girard-Perregaux وأحمد صديقي وأولاده فهي تعكس الشغف المشترك للطرفين بعالم الساعات. ويعود مشوار الدار العريقة إلى حوالي الـ 228 عاماً بحيث لطالما حرصت على البحث عن الكمال والعمل مع أكثر التقنيات إبداعاً، لا سيما في مراحل تطوير وتصنيع الأجزاء المختلفة.

وفي هذا الإطار قال محمد عبد المجيد صديقي، الرئيس التنفيذي لشركة أحمد صديقي وأولاده “هي واحدة من الشركات القليلة التي تؤمن بجمع مختلف مهارات التصميم والتصنيع تحت نفس السقف.

اما السيّد باتريك برونيو، المدير التنفيذي، جيرار بيريجو فقال”يسعدنا أن نتعاون مع أحمد صديقي وأولاده وأن نقدم لعملائها المتميزين أحدث ما توصلت إليه جماليات التصميم الراقي في عالم الساعات. وتعتبر أحمد صديقي وأولاده علامة تجزئة شهيرة في المنطقة وهي الشريك المثالي لعرض أحدث ابتكارات علامة جيرار بيريجو” .

مجموعة جيرار بيريجو متوفرة حاليا في محلات أحمد صديقي وأولاده في مول الإمارات وبرج العرب ووافي مول .

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة