Jaquet Droz تنقل خبرة 280 عاماً في مجال صناعة الساعات…إلى دبي !

أعلنت دار صناعة الساعات السويسرية Jaquet Droz عن افتتاح أول بوتيك في دبي مول وذلك بحضور جامعي الساعات وعشّاقها في منطقة الشرق الأوسط وذلك لاستكشاف إرث العلامة التجارية الذي يبلغ عمره 280 عاماً.

Jaquet Droz هي واحدة من أقدم وأرقى العلامات التجارية السويسرية في مجال صناعة الساعات في العالم. تأسست Jaquet Droz على يد بيير جاكيت دروز، أحد أعظم الحرفيين في القرن الثامن عشر في تطوير مجموعات فريدة من نوعها مصممة بشكل استثنائي والتي تبقى وفية لإرث مؤسسها منذ ما يقرب من ثلاثة قرون.

يأخذ البوتيك الجديد الزوّار إلى أجواء جديدة مفعمة بالأناقة والرقيّ خصوصاً بعد إدراج ألون البيج، الأسود والرمادي لمنحه نفحة عصرية وفاخرة مع تسليط الضوء على شغفها لصناعة الساعات الرئيسية وثقافة الساعات القديمة.

وفي هذا الإطار، أعلن السيد كريستيان لاتمان، الرئيس التنفيذي لـJaquet Droz عن سروره بإفتتاح أول بوتيك للعلامة في دبي مول على اعتبار انه موطن العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم وأحد أكبر مراكز التسوق في العالم. ومع العدد الكبير من جامعي وعشّاق الساعات في منطقة الشرق الأوسط يمثّل هذا البوتيك سوقاً رئيسياً لـJaquet Droz يمكّن الزوار الإطّلاع على مجموعة واسعة من الساعات في جوّ من الرفاهية.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة