Mukhi Sisters تحصد الجائزة الأولى ضمن مسابقة Fashion Trust Arabia!

حصلت الشقيقات الثلاث ومؤسسات Mukhi Sisters على الجائزة الأولى ضمن مسابقة Fashion Trust Arabia المتخصصة بدعم المواهب التصميمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وقد حضر هذا الحفل المميّز في الدوحة- قطر، الشيخة موزا بنت ناصر آل مسند، الرئيس الشرفي لاتفاقية التجارة الحرة، الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، وتانيا فارس مؤسسة Fashion Trust Arabia.

وقد نالت تصاميم وإبداعات Mukhi Sisters، عن فئة المجوهرات، إعجاب كامل لجنة التحكيم التي تضمّ شخصيات لامعة على الصعيد العالمي مثل Pierpaolo Piccioli، Diane von Furstenberg، Victoria Beckham، Erdem Moralioglu، Olivier Rousteing و Haider Ackermann.

وبالعودة إلى Mukhi Sisters، فإن الشغف بتصميم المجوهرات والعمل بالأحجار الكريمة قد انتقل إلى الشقيقات الثلاثة بالوراثة. فعائلة والدهن Chandru Mukhi تتحدر من سلالة هندية عريقة، كانت تعمل في مجال صناعة المجوهرات منذ العام 1875، ووالدتهن السيدة Effat Kreidie تملك البوتيك الخاص بها وتديره منذ العام 1982 بالتعاون مع زوجها.

لذلك، فقد حرصت كلاً من مايا ومينا وزينات، اللواتي أطلقن Mukhi Sisters في بيروت بالعام 2009، على تزويد قطعهن بروح بوهيمية أنيقة، طاقة وجمالية انتقائية مستوحاة من تراثهن الهندي واللبناني المشترك. من هنا، تضمّ مجموعتهن الحائزة على الجائزة الأولى في هذه المسابقة، الخواتم التي يتمّ ارتداؤها سوياً، الأقراط الملونة، القلائد القصيرة، الأساور المتعرّجة والتي تلعب مع التباينات اللونية وتجمع بين المهارة المعقدة والأناقة العصرية.

ومن ناحية أخرى، تصنّف الشقيقات الثلاثة تجربة زيارة البوتيك الخاص بهن في بيروت على انه نوعاً من اختبار شخصيّ يطلقن عليه تسمية Mukhi Experience، باعتباره بيتهن الثاني وقد حرصن على الاحتفاظ بكل الملامح والخطوط المستوحاة من تاريخهن العائلي.

إن المجموعة الكاملة متوفرة في بوتيك Mukhi Sisters الواقع في وسط بيروت، وعلى المتجر الإلكتروني الخاص بالعلامة: www.mukhisisters.com.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة