Piaget تحتفي بـSunlight Journey مع أبرز النجمات العالميات

 

إختارت دار Piaget  استديوهات الأفلام الشهيرة “سينيتشيتا” القائمة في العاصمة الإيطالية روما لإطلاق مجموعة Sunlight Journey. واحتفاءً بسحر وتألّق مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة المستوحاة من الأجواء المختلفة التي تُحدثها الشمس من الفجر حتّى الغسق، حوّلت Piaget المكان لليلة واحدة فقط لتحقيق تجربة Sunlight Journey غامرة تعكس سحر أسلوب حياة Piaget المُشبع بنور الشمس.

استُمدّ الإلهام لتصميم مجموعة Piaget الأحدث من الجمال الخلّاب لساحل أمالفي، أرض النار والبراكين ومياه البحر الزرقاء والمناظر الطبيعية المتنوّعة التي يغمرها نور ساحر، والوجهة المتوسطيّة المحبّبة لمجتمع Piaget الراقي. طوال ساعات النهار، من شروق الشمس حتّى غروبها، يعبر الضوء مراحل متنوّعة لإحداث أجواء مميّزة جرى تجسيدها بإبداع مطلق من خلال الألوان المبهرة لأحجار كريمة فريدة من نوعها كالياقوت الأزرق والألماس الأصفر.

من بين الضيوف الذين انضمّوا إلى المديرة التنفيذية لدار Piaget، شابي نوري، لعرض الإبداعات الجديدة، أيقونة الأناقة والوجه الإعلاني لمجموعة Piaget Possession، أوليفيا باليرمو، وزوجها جوهانس هويبل، والممثّلتان جولييت بينوش وكلوديا كاردينالي، وعارضات الأزياء باربرا بالفين، كوكو روشا، شانينا شايك وشايان توزي ، وقد اكتشفوا تجارب مختلفة ومفاجآت متتالية على مرّ الأمسية. عند وصولهم، تلذذوا بارتشاف مشروبات لذيذة في مساحة تُذكّر بكواليس موقع لتصوير الأفلام. داخل الاستديوهات التي شهدت تصوير عدد من الأفلام الشهيرة والفائزة بجوائز، ومن بينها فيلم La Dolce Vita، دُعي الضيوف للتنقّل بين ديكورات أفلام عدّة على أنغام الموسيقى التصويرية لأفلام ذائعة الصيت، ليخوضوا بذلك تجربتهم الخاصة في عالم الأفلام.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة