تعرفوا على إصدارات Vacheron Constantin بمناسبة SIHH 2018

اختارت Vacheron Constantin أن تطلق إصدارات جديدة متعددة تحمل توقيعها من خلال المعرض هذه السنة ، ومن أبرزها مجموعة Collection Excellence Platine التي تحوي مودیلات معقدة تبرز براعة الدار بعرض تعقيداتٍ كبرى بطريقة راقية ومبسطة. كما أطلقت أيضاً ساعة  Overseas Dual Time الجديدة المتوفرة بثلاثة إصدارات: الأول بعلبة من الفولاذ بميناء أزرق أو فضي اللون، وعلبة من الذهب الوردي 5N مع ميناء فضي. جميعها متوفرة بأساور وأحزمة قابلة للتبدیل من الفولاذ، الجلد، أو المطاط. 

خصائص تقنية:  

Vacheron Constantin Overseas Dual Time 

Vacheron Constantin Overseas Dual Time 

الحركة: أوتوماتيكية كاليبر 5110 DT  من تطوير Vacheron Constantin بمخزون للطاقة من ٦٠ ساعة. تمنح الوقت والتوقيت الزمني الثاني، والتاريخ. تحمل ختم جنيف للجودة. 

العلبة: مصنوعة من الفولاذ أو من الذهب الوردي بقطر 41ملم وبسماكة 12,8ملم. تم تزويدها بحلقة من الحديد الليّن تضمن الحمایة من تأثيرات الحقول المغناطیسية. ظھر العلبة شفاف مصنوع من الكریستال السافيري، وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 150 متراً. 

الميناء: مطلي بالأزرق ومزيّن بالتأثير الشمسي مع مؤشرات وعقارب مصنوعة من الذھب الأبيض ومطلية بمادة مضيئة تسهل قراءتها في الظلام. 

السوار: هذه الساعة مزوّدة بسوار من الفولاذ، إضافة إلى حزام من جلد التمساح وآخر من المطاط.  

تعرف على الخطوة المتطورة التي آقدمت عليها دار Ulysse Nardin في InnoVision 2

خصائص تقنية:  

Vacheron Constantin Traditionnelle complete calendar Collection Excellence Platine  

Vacheron Constantin Traditionnelle complete calendar Collection Excellence Platine  

الحركة: أوتوماتيكية كاليبر 2460 QCL مطوّرة في مشاغل الدار بمخزون للطاقة من 40 ساعة، تمنح الوقت والروزنامة الكاملة، مراحل وعمر القمر، تحمل ختم جنيف للجودة. 

العلبة: من البلاتين قطر 41ملم وسماكة تبلغ 10,72ملم. مغلفة بالكريستال السافيري من الجهتين ومقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متراً. 

الميناء: من البلاتين المزخرف بتأثير رملي، يعرض الوقت والتاريخ من خلال عقارب مركزية، الأيام والأشهر في نوافذ عند الـ3 والـ9، مراحل وعمر القمر عند الـ6. 

السوار: من الجلد الأزرق مع مشبك من البلاتين. 

إصدار محدود: 100 قطعة مرقَّمة. 

مقالات ذات صلة