ساعة Ingenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month بعلبة من التيتانيوم!

لطالما تميّزت ساعة Ingenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month من IWC بعرض رقمي كبير للتاريخ والشهر، إلّا انها الآن قد أصبحت متوفرة أيضاً بعلبة مصنوعة من التيتانيوم علماً انها محدودة الإصدار بـ100 قطعة فقط.

إن ساعة Ingenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month الجديدة، تماماً كما الإصدارات السابقة، تأتي بعلبة قياس 45 ملم مصنوعة من التيتانيوم من الدرجة الخامسة. إن هذه المادة المعروفة بقوتها وقدرة على التحمل تستخدم في صنع هيكل الطائرة ومكونات المحرك والتي تقاوم كلّ الضغوطات الطبيعية الخارجية التي من الممكن أن تتعرّض لها في كافة الظروف المحيطة.

كما وتتميّز ساعة Ingenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month بميناء رماديّ داكن أو أردوازيّ مع عقارب سوداء مضيئة مطلية بالروديوم تغلّفه زجاجة مصنوعة من السافير المقبب.

وتعرض الروزنامة الدائمة أرقام كبيرة مزدوجة للشهر والتاريخ وعرض للسنة الكبيسية (مبرمجة للتعرف على الأشهر المختلفة وحتى إضافة يوم في نهاية فبراير كل أربع سنوات). كما وتأتي الساعة مع وظيفة كرونوغراف للساعات والدقائق والثواني، هذا بالإضافة إلى عدادان للساعات والدقائق مجتمعة عند مؤشر الـ12، بالإضافة إلى وظيفة flyback وثواني صغيرة متقطعة.

إن ساعة  Ingenieur Perpetual Calendar Digital Date-Month تعمل بكاليبر 89801 المصنوع من قبل دارIWC  مع كرونوغراف مزود بوظيفة flyback. يخزن نظام التعبئة الأوتوماتيكية طاقة احتياطية لمدة 68 ساعة وتشمل على دوار مصنوع من الذهب الصلب عيار 18 قيراطاً.

 

المواصفات التقنية

العلبة: مصنوعة من التيتانيوم الدرجة الخامسة مع علبة بحجم 45 ملم، وهي مقاومة لضغط الماء حتى عمق 122 متراً.

الحركة: اوتوماتيكية عمل بكاليبر 89801 المصنوع من قبل دارIWC  مع كرونوغراف مزود بوظيفة   flyback.

الميناء: باللون ماديّ داكن أو أردوازيّ مع عقارب سوداء مضيئة مطلية بالروديوم. كما ويحتوي الميناء على عدادان للساعات والدقائق عند مؤشر الـ12، بالإضافة إلى وظيفة flyback وثواني صغيرة متقطعة.

السوار: سوار من جلد العجل الأسود.

الإصدار: محدود من 100 قطعة

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة