ساعة Tissot Chrono XL بإصدار خاص لدورة الألعاب الآسيوية!

يأتي الإصدار الخاص من ساعة Tissot Chrono XL لدورة الألعاب الآسيوية بعلبةٍ أكبر حجماً بحيث يبلغ قطرها حوالي 45 ملم. فمن خلال تمكين مشجعي الرياضة من ارتداء قطعة تتماشى مع أسلوب الحياة على معصمهم، فإنها تحتفي بكل شيء رائع فيما يتعلق بحياة سباق الدراجات الهوائية.

فحجم المينا الكبير للساعة أضفى عليها لمسةً جماليةً باستخدام الأرقام العربية العصرية. ومن جهة أخرى تضفي خاصية الكونوغراف سهلة الاستخدام لمسة على طابعها المتمدن.  

عصرية ورياضية

تأتي مجموعة Tissot Chrono XL بطرازات عديدة، لكن هذا الإصدار الخاص يعدّ واحدًا من أكثر الطرازات تميزًا. فهو يضمّ تفاصيلاً متطورة خصوصاً العلبة والسوار المصنوعين من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى جانب مجموعة من الألوان النابضة بالحياة. أما اللمسات ذات اللون الأحمر الموجودة على العقارب فستمنح من يرتديها دفقة من الأدرينالين. أما ظهر العلبة المطبوع عليه شعار دورة الألعاب الآسيوية جاكرتا باليمانج الثامنة عشر لعام 2018 فستجعل منها هدية ملائمة لمشجعي هذا الحدث الرياضي الشهير.

 

التفاصيل التقنية لساعة Tissot Chrono XL

 

آلية الحركة: كرونوغراف

العلبة: علبة بحجم 45 ملم  مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 316L، وهي مقاومة لضغط الماء حتى 10 بار (100 متر / 330 قدم)

السوار: سوار متين من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 316L

الميناء: مينا سوداء مزودة بمؤشرات عربية

الرقم المرجعي:  T116.617.11.057.02

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة