أول موقع تسوق إلكتروني لأوميغا وهذه الساعات التي يتضمنها !

منصّة إلكترونية هي الأولى من نوعها لأوميغا، قامت الدار بإطلاقها مؤخراً ذلك ليتمكن المتسوقون من الولايات المتحدة الأمريكية الاستمتاع بفرصة التسوق من مجموعات أوميغا الشهيرة التي تشمل سبيدماستر وسيماستر وكونستليشن ودوفيل مباشرة من موقع العلامة.

إن التسوق الإلكتروني لطالما إعتبر من الخطوات التي تسهّل عملية الإختيار والإطلاع على كافة المودبلات الحديث وذلك ي مكان واحد ودون حتى القيام بجهدٍ إضافي والخروج من المنزل للقيام بعملية الشراء.

ويمثل اعتماد العلامة للتسوق الرقمي خطوة هامة بالنسبة للعلامة، حيث كان العملاء يعتمدون فقط على متاجر البوتيك لشراء ساعات أوميغا مباشرة. واليوم فإنه بإمكان العملاء في الولايات المتحدة استعراض وشراء الساعات أينما كانوا.

وفي هذا الإطار قال رينالد إيشلمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لعلامة أوميغا، أنه سعيد بإطلاق أول منصة للتسوق الرقمي وأشار إلى الفوائد العديدة التي ستعود على العلامة والعملاء خصوصاً أنه سيكون بإمكان أوميغا الوصول إلى قاعدة أكبر من العملاء عبر إطلاق منصة التسوق الرقمي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أعلن أيضاً أن أوميغا سوف تستمرّ في توسيع شبكتها الدولية من متاجر البوتيك، التي تعتبر جزءاً هاماً من تجارب التسوق للعلامة. وفي الوقت نفسه، فإنّ إطلاق منصة التسوق الرقمي سيضيف بعداً آخراً يلبي احتياجات المستخدمين.

فضلاً عن ذلك سيتم بيع ساعة سيماستر بلانيت أوشن “مايكل فيلبس” المحدودة الإصدار حصرياً عبر الموقع الإلكتروني للعملاء في الولايات المتحدة، حيث تمّ تصميم هذه الساعة تكريماً للاعب الأولمبي الأسطوري، وتعتبر من القطع النادرة التي تعمل بالحركة الآلية ماستر كرونوميتر، وتأتي في مزيج من الألوان المتميزة التي تختطف الأنفاس.

وقد تمّ اختيار سوق الولايات المتحدة الأمريكية كأول وجهة يتم فيها إطلاق منصة التسوق الإلكتروني، إلاّ أنّ العلامة ستقوم بإطلاقها في عدّة أسواق أخرى خلال المستقبل القريب.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة