Montblanc تعلن شراكتها مع Elbphilharmonie في همبرغ

 

هامبورغ، وجهة ثقافية من الطراز العالمي ستفتح أبوابها للجمهور في يناير 2017 في هافن سيتي هامبورغ، على ضفاف نهر إلبه. أمّا مون بلان فتتبنى الرعاية الرئيسية للمعلم ثقافي على مدى السنوات ال 3 المقبلة، والتزامها بالفنون والثقافة ، فضلا عن أهمية علاقاتها مع مدينة هامبورغ حيث تم تأسيس الدار قبل 110 عاما.c_Maxim_Schulz 1 - Low - Copyimage002

“إن  دعم الفنون والثقافة  يعد في قلب فلسفة مون بلان” ، يوضح الرئيس التنفيذي لشركة مون بلان جيروم لامبرت. “نحن سعداء بأن تصبح شريكا مهما للElbphilharmonie لأن الغرض من هذه الوجهة الثقافية يعكس التزام الدار في  الإبداع والتميز الفني والوصول إلى جمهور أوسع من خلال البرمجة ذات المستوى العالمي”.

بالإضافة إلى ذلك فهذه الشراكة تمنح الجمهور فرصة رؤية                                                                                        إنشاء برامج تعليمية عديدة، والتعرف على الفنون والثقافة في بيئة ديناميكية. مع هذه الرعاية على المدى الطويل، مون بلان يشيد تاريخ مدينة هامبورغ، ودورها كوجهة ثقافية عالمية والطاقة التي لا تزال تلهم الدار لإعادة النظر في قواعد الحرفية والتصميم بطريقتها الخاصة.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة