أوديمار بيغه تستقبل زاندر شافليه سفيراً جديداً في فريق الأحلام

إنضمّ زاندر شافليه، واحداً من الموهوبين الصاعدين الحاضرين على الحلبة الأمريكية للمحترفين، إلى فريق سفراء أوديمار بيغيه  علماً أنه العضو الجديد في منافسة ” TOUR” لاتحاد محترفي الغولف.

فإن إنضمام ألكساندر فيكتور شافليه المولود عام 1993 والمعروف باسم زاندر إلى سفراء أوديمار بيغيه يعتبر خير تمثيل للجيل القادم من لاعبي الغولف.

ATLANTA, GA - SEPTEMBER 24: Xander Schauffele of the United States reacts as he wins during the final round of the TOUR Championship at East Lake Golf Club on September 24, 2017 in Atlanta, Georgia. (Photo by Sam Greenwood/Getty Images)

تصوير Sam Greenwood من Getty images

في 24 سبتمبر/ أيلول تصدر زاندر موسماً استثنائياً بالنسبة لقادم جديد إلى بطولات المحترفين عندما تمكن من الفور ببطولة TOUR، وهي المرة على الإطلاق بالنسبة لقادمٍ جديد. وفي وقتٍ سابق من هذه السنة فاز زاندر باللقب في مشاركته الأولى في بطولة TOUR لاتحاد محترفي الغولف في غرينبييه كلاسيك وأنهى بنتيجة T 5th في بطولة أمريكا المفتوحة، بينما كانت نتيجته T 20th في مشاركته الأولى. هناك الكثير في المستقبل بانتظار هذا اللاعب الشاب الموهوب الذي يشق طريقه تدريجياً نحو القمة في هذه اللعبة.

وبهذه الخطوة سينضمّ زاندر إلى فريق الأحلام لأوديمار بيغه لرياضة الغولف الذي يضم: بن آن، دارين كلارك، بول دان، براندن غرايس، إميليانو ريو، هنريك ستينسن، ميغيل آنخل خيمينيز، أندرو جونستون، رومان لانغاسك، إيان بولتر، فيجاي سينغ، آندي سوليفان، بيتر إيلاين، لي ويستوود، بيرند فيسبرغر وداني ويليت.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة