منصة EIP Privé تجلب تجربة صالون المجوهرات الخاص إلى العالم الرقمي

أطلق موقع Net-a-porter منصة EIP Privé الرقمية والحصرية لعملائها الأولياء والمهمين جداً ليكتشفوا أرقى المجوهرات والساعات الحصرية في العالم.

وفي حين صمدت صناعة الساعات الفاخرة لسنواتٍ عديدة أمام مفهوم تجارة البيع عبر الإنترنت، إلّا انها الآن باتت مضطرة إلى مواكبة التطوّر. من هنا لا تتسابق دور الساعات الفاخرة لاحتضان العملاء الرقميين فحسب، بل تحاول أيضاً الحصول على مزيد من السيطرة على مجموع البيع النهائي. لذلك، يأمل القيّمون على Net-a-Porter، أن تصبح منصة EIP Privé الرقمية، مقصداً للكنوز الحصرية من أشهر تجار المجوهرات وصانعي الساعات في العالم. بالإضافة إلى توفير إمكانية الوصول، عبر الإنترنت، إلى العلامات التجارية التي لم تدخل عالم التجارة الإلكترونية مثل Boehmer et Bassenge وPiaget  و Boghossian و Bayco و Nadia Morgenthaler و Giampiero Bodino. بحيث ستعمل EIP Privé على تخصيص هذه الفسحة من المجوهرات والساعات الراقية لاصطحاب العملاء في رحلة عبر الإنترنت، بمساعدة المتسوّق الشخصي الذي يهتمّ بكبار العملاء على موقع NET-A-PORTER، لاستكشاف أجمل وأغلى القطع. معظم هذه المجوهرات لا تُعرض سوى أمام نخبة من العملاء، فهي ابتكارات فريدة من نوعها يستغرق تصميمها مئات الساعات من العمل اليدوي.

كما وتوفر منصة EIP Privé لعملائها خدمة خاصة تشمل التوصية على القطع حسب الطلب، والاطلاع حصرياً على أجدد الإصدارات والمجوهرات النادرة ولكن من خلال تنسيق مواعيد خاصة مع فريق المتسوّقين الشخصيين من أيّ مكانٍ حول العالم. كما ويوفر الموقع أيضاً خدمة الاستلام والتسليم اليدوي، وخدمة “التجريب قبل الشراء”، وخدمة التسليم إلى أكثر من 170 بلداً.

يُشار إلى أن Net-a-Porter، التي كانت عضواً في مجلس المجوهرات المسؤولة Responsible Jewellery Council منذ عام 2014، تقدم لجميع متسوّيقيها الشخصيين دورات وشهادات متقدمة حول الماس والأحجار الكريمة من معهد الأحجار الكريمة في أمريكا (GIA).

نذكر أن منصة EIP PRIVÉ إنطلقت كخدمة للمدعوين فقط في شهر يوليو، على أن تضمّ الساعات والمجوهرات الرجالية في أواخر عام 2019.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة