بوتيك ريتشارد ميل لندن ينتقل إلى شارع “أولد بوند” الشهير!

أعلنت دار ريتشارد ميل عن نقل متجرها الرئيسي في لندن إلى شارع أولد بوند الشهير في لندن. يقع هذا الحي الأسطوري، على بعد خطوات قليلة من الأكاديمية الملكية للفنون والأكثر شهرة في الفنادق فئة خمس نجوم في لندن، ويستضيف العديد من أكثر العلامات التجارية الفاخرة تميزاً في العالم. يمتدّ المتجر الجديد على مساحة تزيد عن 300 متر مربع، أكبر بثلاث مرات من الموقع السابق.

يعلق بيتر هاريسون، الرئيس التنفيذي لشركة ريتشارد ميل في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “لندن مدينة محورية لعملاء ريتشارد ميل المحليين، بالإضافة إلى مكانتها كمدينة عالمية للزوار الدوليين. بالنسبة لنا، يعدّ الانتقال إلى هذه المنطقة المشهورة التي تبرز أول مكان في لندن في عالم الرفاهية علامة فارقة حقاً. من خلال هدفنا المتمثل في تزويد العملاء بأعلى مستوى من رضا العملاء، نقدم للعملاء عدداً متزايداً من الساعات للاختيار من بينها.

يتميز فالبوتيك الجديد بمميزات مثل Wenge wood parquet ، وورق الحائط من Sophie Mallebranche الكريمي، والجدران المصنوعة من الزجاج الأسود من الذهب الأسود.

في الطابق الأرضي، يمكن للنزلاء مشاهدة صانع الساعات أثناء العمل في منطقة عمل زجاجية خالية من الغبار

يقع Richard Mille Shop في شارع Old Bond Bond 4-5 في Mayfair ويفتح من الاثنين إلى السبت من الساعة 10:00 إلى الساعة 18:00.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة