Ulysse Nardin تفتتح متجراً لها في دبي مول بالشراكة مع أحمد صديقي وأولاده

كشفت أوليس ناردين، الشركة الرائدة في صناعة الساعات السويسرية الرائدة والشركة المصنعة، عن افتتاح بوتيكها الرائد في الشرق الأوسط، والذي يقع في دبي، وجهة التسوق العالمية الشهيرة. بصفته أكبر متاجر التجزئة في المنطقة للساعات والمجوهرات الفاخرة، فإن أحمد صديقي وأولاده قد أعلن عن شراكته طويلة الأمد مع أوليس ناردين من خلال افتتاح المتجر الرئيسي في دبي.

تم تصميم البوتيك بخبرة لإثارة عشاق وهواة الساعات على حد سواء، بينما يستقطب الفضول لدى أولئك الذين يرغبون في اكتشاف المزيد عن العلامة التجارية المشهورة وتاريخها الغني لأكثر من 170 عاماً.

تمّ تصميم كل التفاصيل المحدودة لضمان أن مفهوم المتجر يحاكي المفهوم المعماري المعاصر؛ يمنح هذا المفهوم الجديد للبيع بالتجزئة إشارة إلى التاريخ البحري للعلامات التجارية، وهو يمثل تحولا إلى الصورة الأكثر إزعاجا وديناميكية التي طورتها أوليس ناردين خلال السنوات الأخيرة.

من عدادات العرض المزورة من الحجر الخام التي تذكرنا بالصخور المغمورة ووصولاً إلى مصابيح الإنارة الشفافة الفريدة من زجاج المورانو المنفوخ، والمعلقة مثل قطرات الماء المتساقطة من السماء.

قال باتريك برونيو ، الرئيس التنفيذي لشركة أوليس ناردين ، “إن افتتاح المتجر في دبي هو معلم هام للغاية بالنسبة إلى أوليس ناردين، ونحن متحمسون للغاية لجلب مجموعات وتاريخ وتراث علامتنا التجارية إلى الإمارات العربية المتحدة.”

وأضاف: “تعد المنطقة محورية لنمو علامتنا التجارية، لذلك كان من الطبيعي بالنسبة لنا أن نقدم تجربة البيع بالتجزئة لعملائنا في المنطقة”.

وقال محمد عبد المجيد صديقي، المدير التجاري لأحمد صديقي وأولاده: “نحن فخورون بتوسيع علاقتنا الطويلة مع أوليس ناردين بشكل أكبر وأن نكون جزءًا من هذا المعلم الهام مع العلامة التجارية. العلاقة بين أحمد صديقي وأولاده وأوليس ناردين تعكس قيمنا المشتركة والشغف لحفظ الوقت”.

إن متجر Ulysse Nardin، الذي يقع في الطابق الأول من Fashion Avenue Extension ويمتد على مساحة 140 متر مربع، يساعدكم على تجربة الشغف والابتكار من علامة تجارية كتب بعضاً من أفضل الفصول في تاريخ الساعات الفاخرة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة