شراكة حديثة بين Watchbox وأحمد صديقي وأولاده سوف تتيح لعشاق الساعات ببيع وشراء الساعات المستعملة

أعلنت WatchBox ، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الساعات الفاخرة المستعملة، و أحمد صديقي وأولاده ، شركة تجارة الساعات الفاخرة الأكثر شهرةً في الشرق الأوسط، عن مشروع مشترك لإطلاق WatchBox Middle Eas. تجلب هذه الشراكة الخبرة في سوق الساعات المستعملة إلى المنطقة من خلال منصة “التداول الإلكتروني” الخاصة بـ WatchBox ، كما أنها تظهر لأول مرة في تجارة التجزئة. سيتم الكشف عن بوتيك WatchBox الرائد والمخصص لخدمات الساعات الفاخرة المملوكة مسبقاً بما في ذلك البيع والشراء والتداول – في مركز دبي المالي العالمي (DIFC) في نوفمبر 2019.

صرح محمد عبدالمجيد صديقي، المدير التجاري لشركة صديقي القابضة: “تمثل هذه الشراكة علامة مهمة للغاية لسوق الساعات الفاخرة في المنطقة”. “نريد إنشاء مساحة آمنة لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في الساعات الفاخرة المستعملة، ونعتقد أن من واجبنا دفع هذه الحركة إلى الفضاء غير المباشر. إن Watchbox  هي شركة عالمية رائدة في هذا المجال ، ونحن سعداء بتوحيد الجهود معهم ، ليس فقط لتوفير هذا المفهوم المثير لعملاء أحمد صديقي وأولاده ، ولكن لإحداث ثورة في هذا القطاع في جميع أنحاء الشرق الأوسط. “

“تستند استراتيجية  WatchBox إلى تطوير سوق عالمي مرتبط بشكل حقيقي وتستهدف المناطق الجغرافية مع توقعات نمو قوية لقطاع الساعات الفاخرة”.

وستقوم الشراكة على توسيع العروض والخدمات المتاحة لعملاء أحمد صديقي وأولاده من خلال مقاربة مرتفعة للقطاع السابق. “من خلال العلاقة بين WatchBox وأحمد صديقي وأولاده ، سيتم منح العملاء العديد من الخيارات إلى جانب شراء ساعات جديدة. سيكون بمقدورهم بدء التداولات بقطع من مجموعاتهم الشخصية للساعات الجديدة من متاجر Seddiqi ، وبيع الساعات المستعملة مباشرة إلى WatchBox ، وتداول أو شراء الساعات المستعملة من المخزون العالمي لـ WatchBox البالغ 80 مليون دولار – كل ذلك بشفافية و “داني غوفبرغ ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة WatchBox ، مشترك.

تم تصميم منصة التداول للعملاء المتصلين اليوم وتمكّن من الوصول إلى شركاء كونسيرج مدربين تدريباً عالياً على غرار الطريقة المفضلة للعميل؛ التشاور عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة الحية والرسائل داخل التطبيق؛ وكذلك خيار لمعاملة النقر والشراء.

ستتوفر هذه الخدمات أيضًا في المتجر الرئيسي، حيث يمكن لهواة الساعات المحليين والمستهلكين والزوار الدوليين توقع تجربة فريدة حقًا في التعليم والإستمتاع. ستسمح التكنولوجيا التفاعلية والوسائط المتعددة للزائرين باكتساب معرفة أعمق بالعلوم أثناء تصفحهم لقائمة من الساعات المستعملة للبيع. سيستمتع الزوار أيضًا بوصول مبسط للمخزون العالمي لـ WatchBox ، والذي يوفر أصالة مضمونة وضمان دولي لمدة عامين على كل قطعة يتم شراؤها.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة