برنامج “مساعدة الأبطال” من Parmigiani سيكافئك بساعة عند التبرع لمحاربة Covid-19!

تحاول الكثير من العلامات التجارية للساعات والمجوهرات المساعدة خلال إنتشار وباء Covid-19، فقد تبرعت كلّ من العلامات التجارية مثل Bulgari و Graff و Tiffany & Co. بمليون دولار لمساعدة الخطوط الأمامية للأزمة – لكن خطة Parmigiani قد تكون الأكثر إبتكاراً حتى الان.

تهدف مبادرة صانع الساعات السويسرية الجديدة “مساعدة الأبطال” على تقديم المساعدات المالية للمؤسسات غير الهادفة للربح في جميع أنحاء البلاد من خلال السماح للعملاء بالتبرع بدون ضرائب من اختيارهم لأي من المستشفيات او الجمعيات في بلادهم.

إن Parmigiani تختار مجموعةً من الساعات، وعرضها للبيع ومن ثمّ تخصص كامل المبلغ الذي دفعه العميل إلى المستشفى أو الجمعية التي لا تبغى الربح والتي سبق وإختارها بنفسه.

من هنا، وعندما يدفع العميل كامل المبلغ، يتمّ تعليق هذه العملية إلى حين التأكد من وصول المبلغ إلى الجمعية أو المستشفى، ومن ثمّ يمكن أن يحصل على الساعة. أمّا وفي حال كان العميل يرغب بالتبرّع بمبلغٍ أصغر، فيمكن أن تعتبر الدار انه قد دفع جزءاً من ثمن الساعة، ويمكن أن يحصل عليها بعد 6 أشهر أي أنها تمنحه الوقت تسديد المبلغ المتبقي. نذكر أن الساعات التي إختارتها Parmigiani يبدأ سعرها بمبلغ 9000$.

ولكن هذا ليس كل شيء، تساعد Parmigiani أيضاً شركاء التجزئة الذين يتعاملون مع الخسائر التجارية بسبب إغلاق المتاجر، من خلال منصة تجارة إلكترونية جديدة في أمريكا الشمالية. كما سمحت Patek Philippe مؤخرًا لبائعي التجزئة لها ببدء بيع منتجها على القطاعات الرقمية لأول مرة هذا العام، لكن Parmigiani تتقدم خطوة أخرى من خلال إنشاء منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها والتي تتيح للمستهلكين اختيار الوكيل المعتمد المحلي للشراء في الدفع. وهذا يعني أن Parmigiani ستسهل عملية الشحن حتى يتمكن أصحاب المحلات من الاستمرار في العمل أثناء وجودهم في المنزل. كما أن هذا الامر يساعد تجار التجزئة الذين ليس لديهم مواقع رقمية على الاستمرار في تحقيق مبيعات خلال هذا الوقت الصعب.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة