Paul Newman’s Rolex Daytona 6263 “Big Red” تحقق أغلى سعر مبيع يصل الى 5.48 مليون دولار!

أغلى ساعة يد بيعت على الإطلاق وصل سعر مبيعها إلى 17.52 مليون دولار أمريكي في فيليبس، كانت ساعة رولكس “بول نيومان” دايتونا التي يمتلكها الممثل في يوم من الأيام علامة مائية عالية في مجموعة رولكس القديمة عند بيعها في عام 2017. والآن تمّ بيع ساعة أخرى من دايتونا. من قبل الممثل الراحل – المرجع 6263 “بيج ريد” – مقابل 5.48 مليون دولار أمريكي مع الرسوم.

أهدى نيومان لابنته Clea  في عام 2008، المرجع 6263 وقد أصبح ثالث أغلى ساعة رولكس تُباع في المزاد ، بعد بول نيومان دايتونا الأول والمرجع 6062 “Bao Dai” مملوكة من قبل آخر إمبراطور لفيتنام.

افتتحت المزايدة على دايتونا بأقل من مليون دولار بقليل، لكنها قفزت بشكل كبير إلى 2 مليون دولار مع عرض بول بطرس من مكتب فيليبس في نيويورك. لكن الفائز كان الذي مثلته ليفيا روسو من فيليبس في جنيف، وقد حصل عليها بـ 4.50 مليون دولار أمريكي، والذي يبلغ إجماليه 5.48 مليون دولار أمريكي مع الرسوم.

ومن المثير للاهتمام، أن مدير المزاد Aurel Bacs علق أثناء المزايدة على أنه إذا فاز عميل السيدة روسو بالساعة، فإنها ستختفي في مجموعة خاصة مثل مجموعة الأرقام القياسية التي تمّ بيعها في عام 2017.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة