نيللي كريم نجمة حملة LAZURDE الدعائية لهذا العام!

في خطوة مميّزة وفريدة من نوعها، اختارت شركة L’AZURDE، المصنّعة للذهب والمجوهرات سفيرة جديدة للعلامة هي النجمة نيللي كريم سفيرة لحملتها الدعائية لعام 2018.

ولم يأتِ إختيار L’AZURDE لنيللي كريم وليد الصدفة بحيث استطاعت على مدى مسيرتها الفنية ومن خلال أدوارها المتنوعة التركيز على أوضاع المرأة في الوطن العربي وتقديم صور معبرة عن المرأة العربية على مختلف المستويات الاجتماعية وهو ما تهتم به L’AZURDE من أجل التعبير عن المرأة العصرية وتلبية متطلباتها. ومن المعروف ان خبراء المجوهرات لدى L’AZURDE حرصوا على تقديم تصاميم مميزة ومتفردة تناسب اذواق السيدات المختلفة وأعمارهن ومتطلباتهن.

وقد علّقت الفنانة نيللي كريم على هذا الحدث عن فخرها كونها الوجه الإعلاني الجديد الذي سيمثل شركة L’AZURDE في الحملة الدعائية للعام 2018، و التي تهتم بشكل مميز في تقديم المرأة بكل أذواقها وتتيح إبراز أنوثتها وتفردها.

كما علق السيّد سليم شدياق الرئيس التنفيذي لمجموعة لازوردي قائلأً: “لا تنتهي مهمة L’AZURDE فقط عند تصميم المجوهرات الراقية بل تمتد لتعزيز ثقة المرأة العربية في نفسها ولإضفاء المزيد من الأناقة على صورة المرأة العربية، لذلك فقد رأينا رسالتنا كعلامة تجارية حاضرة في جميع المحافل بل ويمثلها عدد من الأسماء الشهيرة اللذين مثلوا “لازوردي” خير تمثيل في جميع أنحاء الشرق الأوسط، أن تنضم إلينا النجمة نيللي كريم بحضورها الفني وشخصيتها المميزة، لتصبح سفيرة علامتنا التجارية لعام 2018 في مصر، حيث نعمل علي تقديم أكثر من 5000 تصميم جديد ومبدع كل عام ليتناسب مع أذواق جميع السيدات.”

جدير بالذكر أن شركة لازوردي توفر تصاميم مجوهرات فريدة وتستخدم نوعيات الماس عالية الجودة من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأحجار الكريمة. كما تقوم أيضاً بتصميم أطقم متميزة تناسب الذوق الرفيع لعملائها، وتعمل على توزيع مجموعاتها من الماس حصرياً من خلال معارضها.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة