Zenith تنضمّ إلى مؤسسة صناعة الساعات الفاخرة FHH

بعد انضمام 12 ممثلاً عن صناعة السّاعات الحديثة” الى مجموعة شركاء مؤسسة صناعة السّاعات الفاخرة (FHH)، جاء دور Zenith للانضمام. وبالتالي، تصبح Zenith التي تأسّست في لو لوكل (كانتون نيوشاتل) عام 1865 الشريكة الـ42 للمؤسّسة.

تعمل مؤسسة صناعة السّاعات الفاخرة FHH على تقديم المعلومات، توفير التدريب وتنظيم الفعاليات لكلّ من الجماهير والمتخصّصين في صناعة الساعات.  وبتأييد مجموعة من العلامات التجارية الشريكة التي تعمل مع بعضها البعض لتحقيق هدف مشترك. تتّسم أوجه التآزر الناشئة عن الروح الموحّدة هذه بالأهميّة أثناء إرساء ثقافة صناعة الساعات الراقية التي يتمّ تبادلها من خلال التعلّم والتواصل. وقد أثبتت مؤسّسة صناعة السّاعات الفاخرة عبر السنوات قدراتها الهائلة بوصفها مبتكرة للمحتوى وللتجارب التي تعكس  الخبرة، الشغف والتراث في صناعة الساعات الراقية.

إنضمام Zenith إلى FHH

يشكّل تراث Zenith جزءاً مهماً من تاريخ العلامة التي تعود إلى قبل قرن ونصف القرن. من هنا، لقد شرعت العلامة في إنتاج الساعات الأكثر دقّة وموثوقيّة من خلال تغيير مفاهيم الإنتاج وتوحيد المهن المختلفة في صناعة الساعات تحت سقف واحد وصولاً الى الإنتاج الأوّل.

وبفضل هذا المفهوم الرائد، حصدت ساعات زنيت وحركاتها على مدى عقود طويلة جوائز عدّة في مسابقات الكرونومتر كما نالت إعجاب عشّاق السّاعات والمغامرين حول العالم. وقد ذاع صيتها بفضل المعايرة الأسطورية El Primero – وهي مجموعة حركة أوتوماتيكية مدمجة ومجهّزة بترس عمودي، تعمل بآلية كرونوغراف طرحت عام 1969 بعد تزويدها بتردّد عالٍ لضمان قياس الفترات الزمنية القصيرة بدقة تصل إلى عشر الثانية.

شهدت Zenith ومؤسّسة صناعة السّاعات الفاخرة عاماً رائعاً، فظهرت القدرات الإبتكارية للعلامة التجارية.  وقد إستُهّل العام بالكشف عن Defy El Primero 21، كرونوغراف بسلسلة مزدوجة يحتسب 1/100 من الثانية، ثمّ ساعة Defy Lab المزوّدة بمذبذب ثوري أحادي الكتلة. حازت الساعتان جائزة الإبتكار خلال معرض جنيف للساعات الراقية 2017 بفضل الدقة الناتجة عن كاليبر إستثنائي. ومن خلال الساعتين، تؤكّد زنيت على أنّ صناعة الساعات الراقية لا تزال تستقطب التطوّرات والإكتشافات الجديدة. وبالتالي يسرّ مؤسّسة صناعة السّاعات الفاخرة إستضافة هذه العلامة الرائدة ضمن مجموعة شركائها من العلامات التجارية المرموقة.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة