Watch Live : أول تطبيق للتعلّم الفوري على الإطلاق في مجال صناعة الساعات

Watch Live
Watch Live
Watch Live
Watch Live
Watch Live

طُرح تطبيق WATCH LIVE في دبي، بحضور ممثلي العلامات التجارية الشريكة ووسائل الإعلام المحلية. وقد أقامت أكاديمية FHH، خلال 4 سنوات، التدريب لـ 11000 شخصاً في جميع أنحاء العالم من الولايات المتحدة، أوروبا، الصين، هونغ كونغ، كوريا، اليابان، الإمارات العربية المتحدة و روسيا …. وتُقدّم أكاديمية FHH اليوم 300 دورة في هذا المجال سنوياً، بقيادة مجموعة من 21 مدرباً معتمداً في كل قارة بالإضافة إلى الدروس والشهادات بعشر لغات، استناداً إلى المحتوى المحايد للماركات التجارية الذي يطور معرفة المشاركين بالساعات وصناعة الساعات من الأساسيات إلى المواد المتخصصة.

وتستهدف أكاديمية FHH، التي أنشأتها مؤسسة Fondation de la Haute Horlogerie، أولاً وقبل كل شيء موظفي المبيعات المحترفين لمساعدتهم على تحسين فهمهم للصناعة، ومن خلال قيامهم بذلك، تعزز أدائهم في مجال تجارة التجزئة.

الهدف؟ زيادة الرغبة في الساعات الراقية.

وتزامن الإطلاق مع التعيين الرسمي للسيد ألكسندر شميدت كمندوب إقليمي في FHH. حيث أن ألكساندر هو المدير الإقليمي لشركة فاشيرون كونستانتين في الشرق الأوسط. وسيكون السيد ألكسندر مسؤول الاتصال لجميع أنشطة FHH وسيتعاون بشكل وثيق مع العلامات التجارية الشريكة. وسيقوم بتطوير مبادرات جديدة في العام المقبل لزيادة قيم ومعرفة صناعة الساعات الراقية في المنطقة.

 

Watch Live: تطبيق كامل يضم ثلاث وظائف

إنه يعرض معلومات المنتج وحالته وأخبار العلامة التجارية، بما في ذلك خلاصة تجمع مشاركات العلامات التجارية الشريكة بنقرة واحدة، كما يسهل استخدام Watch Live  كأية وسيلة تواصل اجتماعية. كما يوجد لدى Watch Live، المقترح بعشر لغات، جمهور محتمل من 15,000 موظف مبيعات حالياً، ومن المؤكد وجود غيرهم الكثير في المستقبل.

المتابعة: ويمكن للموظفين تسريع العملية مع التطورات في جميع العلامات التجارية بنقرة واحدة، بدلاً من ثماني نقرات على ثمانية علامات تجارية مختلفة.

التعلّم: أثناء التنقل اليومي أو لحظات هادئة في المتجر، يُقدّم Watch Live  فرصاً تعليمية صغيرة للعديد من الموظفين تغطي أساسيات صناعة الساعات بالإضافة إلى الخصوصيات المتعلقة بمجموعات العلامات التجارية الشريكة والساعات الرئيسية.

التشغيل: يُصبح التعلم أكثر فعالية عندما يكون ممتعاً. ويدعو Watch Live  الموظفين إلى العمل من خلال التحديات والتقدم ليصبح كل منهم البائع رقم واحد، وفي الوقت نفسه، كسب الأشياء الجيدة والدعوات والهدايا الحصرية التي تديرها العلامات التجارية في مساحتهم الخاصة.

الإنطلاقة مع 8 علامات تجارية 

انضم كل من ايه. لانغيه أند صونه، بوم أند ميرسييه، آي دبليو سي، جيجر لوكولتر، بيغيه، أوفيسين بانيراي، المصنّع روجر دوبوي وفاشيرون كونستانتين مع FHH لإنشاء هذا التطبيق الفريد، والذي يمكن تنزيله مجاناً، ومرافقة تجار التجزئة في سعيهم لتحسين الأداء.

وبفضل هذا التآزر بين العلامات التجارية، سيجد موظفو المبيعات

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة