بولغاري تفتتح متجرها الجديد المثير للفضول في روما !

array(6) { [0]=> string(4) "7939" [1]=> string(4) "7940" [2]=> string(4) "7941" [3]=> string(4) "7942" [4]=> string(4) "7943" [5]=> string(4) "7944" }

اختارت دار يولغاري العريقة مدينة روما الساحرة للاحتفال لمدة يومين متتاليين بحدث مميّز في عالم التصميم والابتكار الفنّي في عالم الموضة ألا وهو افتتاح متجرها الجديد New Curiosity shop المسمّى بمعبد الإبداع الذي قد افتتح ابوابه منذ السابع من ديسمبر 2017 بالقرب من المتجر الأساسي التاريخي الواقع في الحيّ رقم 10 via condetti.

في 31 يناير كان الموقع الحصري للببليوتيكا فاليسليانا، بالقرب من ساحة نافونا، مكاناً لتقديم عشاء فريد من نوعه استضافه جان كريستوف بابين، الرئيس التنفيذي لمجموعة بولغري. هذه هي المرة الأولى التي يفتح فيها المكان الملتبس أبوابه لحدث خاص: مع أكثر من 130.000 مجلدات، حوالي 3000 مخطوطات من العجائب، وهذا المكان الروماني السحري عرض للضيوف جوّاً مثيراً لإيقاظ الفضول.

إستقبل حفل العشاء وسائل الإعلام الدولية والمؤثرين على مواقع التواصل الغجتماعي مثل Lucky Blue Smith و Pyper America Smith و Tina Leung، Eleonora Carisi، Paolo Stella، Eugenia Osborne، Leila Yavari و Sun Sai Sai وغيرهم.

وكان يوم إفتتاح عن متجر New Curiosity shop الإطار المثالي للكشف عن الكتاب الجديد من قبل المحرر الفرنسي وخبير المجوهرات Vincent Meylan: Treasures of Rome. رحلة إلى إرث بلغاري، كنوز روما تحتفل بالمجوهرات التاريخية والشخصيات الأسطورية (الأرستقراطيين، نجوم السينما وغيرهم).

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة