معرض “رسائل إلى آندي وارهول” في أيّامه الأخيرة…لا تفوتوا زيارته!

array(3) { [0]=> string(4) "7124" [1]=> string(4) "7125" [2]=> string(4) "7126" }

يستمتع عشّاق الفنون في منطقة الشرق الأوسط بالأيام الأخيرة المتبقية من معرض “رسائل إلى آندي وارهول” بالشراكة مع كاديلاك وذلك في حيّ دبي للتصميم D3 حتى 16 ديسمبر.

يضمّ هذا المعرض مجموعة من الرسائل والأعمال الفنية النادرة التي تمت رؤيتها ضمن أرشيف ’ متحف آندي وارهول‘ والتي تؤكد مدى عشقه للعلامات التجارية الأمريكية الأسطورية بالتزامن مع تسليط الضوء على أجمل طرازات كاديلاك.

يحتوي المعرض خمس قطع ابتدعها وارهول وتبيّن علاقته الوثيقة بعوالم الموضة، الموسيقى، الإعلام، الفن والنجومية. كما يشتمل على ابتكارات ستة فنّانين معاصرين اعتمدوا على الرسائل كي يغوصوا من خلالها بعالم وارهول ويكتشفوا الرابط الخاص الذين يجمعهم مع هذا الفنّان الرمز.

يركّز هذا المعرض أيضاً على مراسلات من بعض الأسماء البارزة مثل إيف سان لوران، ميك جاغر، متحف الفن المعاصر، دائرة ولاية نيويورك للأشغال العامّة وغيرها حيث تُلقي لمحة سريعة على التجارب والعلاقات الشخصية لوارهول.

إن كل رسالة تشكل مصدراً للإلهام لمجموعة من المساهمات قدّمتها آيمي مولينز، برايان آتوود، كيارا كليمنت، ديريك بلاسبيرغ، دايفيد لاشابيل، فرانشيسكو كليمنت، ج.ج. مارتن، نِك رودس، شون لينون، سيينا ميلّر وزاك بوزن.

مقالات ذات صلة