إليكم “‘The Art of de GRISOGONO – Creation I” القطعة التي سيعرضها كريستيز للبيع !

إفتتحت شركة Nemesis International لتجارة الألماس مصنعها لصقل الألماس مع Sodiam E.P الشركة الوطنية الأنغولية لتجارة الماس تحت اسم DDMC في دبي التي تعدّ ثالث أكبر مركز لتجارة الماس عالمياً رحّبت بهذا المصنع الذي يوفّر تقنيات معالجة الماس الخام عالي القيمة من خلال خدمات القطع والتجميع.

ونظراً للحاجة إلى دار متخصصة في بيع هذه القطع الهمة من الماس ولها تاريخ حافل في هذا المجال، وقع الإختيار على دار كريستيز للمزادات التي تعلم جيّداً كيف تتعامل مع مجموعات من قطع الماس الأعلى قيمة في العالم. من هنا ولدت الشراكة بين Christie’s و الدار  لطرح هذه التحفة الفريدة تحت اسم The Art of de Grisogono .

وعلى هامش فعاليات مؤتمر دبي للماس 2017، أعلنت de Grisogono  للساعات والمجوهرات وبالتعاون مع مزاد Christies الذي سيعرض قطعة The Art of de Grisogono, Creation 1” وھي عبارة عن قلادة تضم 163.41 قیراطاً من الماس لون- D خالي من الشوائب وتعتبر أكبر قطعة تقدم في المزاد على الإطلاق وسیتم بيعها في مزاد Christie’s یوم 14 فبرایر المقبل في جنیف.    

شراكة de GRISOGONO

إن الشراكة بين de GRISOGONO و Nemesis international أسفرت عن استحواذ الأولى على 404 قيراطاً من الماس الخام وذلك في فبراير 2016 .

إن هذه القطعة  من الماس المصنوعة من 404 قيراطاً أطلق عليها إسم de Fevereiro  4 وقد تمّ إستخراجها من منجم لولو في أنغولا تديره Lucapa Diamond شركة التعدين الأسترالية المعتمدة.  

أمّا وفي شهر مايو من العام الماضي أي 2016، أشرفت de GRISOGONO بموافقة من Nemesis International على عملية صقل وتسويق حجر Lucapa Diamond وذلك ضمن الإستراتيجية المعتمدة من قبل الطرفين.

هدف Nemesis international  من هذا التعاون مع de GRISOGONO

إن شركة Nemesis international تدعم بشدّة صناعة المجوهرات وإستخراج الماس الخام وذلك بدا جلياً وبارزاً من خلال تعاونها مع de GRISOGONO، الرائدة في مجال صناعة المجوهرات. وهي ومن خلال إفتتاح DDMC تدعم هذا المجال وتعزز مكامة دبي في هذا المجال.

شاهدوا الفيديو المتعلّق بقطعة The Art of de Grisogono :

مقالات ذات صلة