رولكس تطلق اسماء المرشحين الخمسة لجائزة ROLEX AWARDS FOR ENTERPRISE

 

أعلنت رولكس عن أسماء المرشحين الخمسة بجوائز رولكس لعام 2019 والذين سيحصلون على تمويل ومزايا أخرى لمشاريعهم الملهمة التي ستحسن الحياة على هذا الكوكب.

تأسست جوائز رولكس للمؤسسات في عام 1976 للاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين Rolex Oyster chronometer ، أول ساعة يد في العالم مضادة للماء. لقد تمّ تصميمها لتعزيز المعرفة والرفاهية، وحماية تراثنا الثقافي والبيئي.

لدى رولكس التزام طويل الأمد بالحفاظ على العالم من حولها وأطلقت مؤخراً حملة لكوكب دائم Perpetual Planet- تقدم الدعم للأفراد والمؤسسات الرئيسية لإيجاد حلول للتحديات البيئية في العالم.

ناشونال جيوغرافيك، الشريك في حملة Perpetual Planet والهيئة المرتبطة برولكس منذ أوائل الخمسينيات، استضافت مهرجان ناشونال جيوغرافيك إكسبلوررز، حيث قدم الفائزون العشرة الأوائل في جوائز رولكس لعام 2019 مشاريعهم.

اجتمعت لجنة تحكيم رولكس، وهي مجموعة من الخبراء المستقلين – لأول مرة في فبراير لاختيار المرشحين النهائيين العشرة من قائمة مختصرة تم إنشاؤها من 957 مرشحاً من 111 دولة. لأول مرة في تاريخ الجوائز الذي يبلغ 43 عاماً، تم دعوة الجمهور للتصويت على مشاريعه المفضلة من خلال حملة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تم أخذ نتائج تصويت العام في الاعتبار في القرار النهائي لهيئة المحلفين الذي اتخذ في اجتماع ثان خلال المهرجان.

“الآن ، أكثر من أي وقت مضى ، نحتاج إلى أشخاص يوضحون كيف نعالج المشكلات التي تواجه البشرية بالمشاريع والتصميم” ، قال أرنود بوتش ، مدير الاتصالات والتواصل في رولكس. “نهنئ الفائزين على مشاريعهم الفائزة التي تعد بأن يكون لها تأثير كبير على العالم”.

أما المرشحين فهم: البرازيلي João Campos-Silva، الفرنسي Grégoire Courtine، الأوغندي Brian Gitta، الهندية Krithi Karanth، الكندية Miranda Wang.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة