ما هي تفاصيل رالي ريتشارد ميل للأميرات ونتائجه؟

إنطلق رالي الأميرات ريتشارد ميل Rallye des Princesses Richard Mille  بدورته العشرين في الأول من يونيو / حزيران الماضي لمدة خمسة أيام من المغامرة على سطح السفينة والتي تتنقل بين كل روائع الريف الفرنسي. متعة كاملة طولها 1700 كيلومتر لحضور حدث استثنائي أصبح تجمعًا لا ينبغي تفويته لسباق السيارات للسيدات.

بالكاد كانت الشمس قد أشرقت من وراء العمود الشهير الذي يشرف على ساحة فاندوم حتى كان الطاقم الـ 91 على استعداد للشروع في المرحلة الأولى من 303 كيلومتر مع ما لا يقل عن 14 منطقة انتظام عالية التقنية في طريقهم إلى بوفالو. أشعة الشمس ساطعة، وكذلك أورورا ستراوس، السائق الأمريكي الشاب وشريك العلامة التجارية، الذي انزلق خلف عجلة القيادة في السيارة رقم 1 ، وهي سيارة بورش 356 حمراء ، وهي واحدة من ثمان سيارات بورش ترتدي لريتشارد ميل وتكرسها للضيوف المميزين . ستراوس البالغة من العمر 20 عامًا هي شخصية مألوفة في مضمار رياضة السيارات في ستيتسايد ، حيث تنافست ضد الرجال في تحدي IMSA Continental Tire SportCar Challenge على مدار السنوات الثلاث الماضية. “طوال الرالي ، أعجبت براعة وتفاني الكثير من النساء. المسيرة تنافسية للغاية – شاركت العديد من هؤلاء النساء في أحداث انتظام لعدة عقود. آمل أن يستمر العديد من المشاركين في مسيرات انتظام أخرى على المستوى الدولي ، وأعتقد أن العديد منهم سوف يفاجأون بسرورهم بمدى تنافسهم في المجالات التي يسيطر عليها الذكور. لقد قضيت وقتًا لا يصدق في استكشاف فرنسا ومعرفة المزيد عن أحداث الانتظام ، لكن ما ترك الانطباع الأكبر بالنسبة لي كان ، إلى حد بعيد ، النساء اللائي التقيت بهن على طول الطريق. تتشابه تجارب النساء إلى حد كبير في المجالات التي يسيطر عليها الذكور ، من السباق إلى الأعمال والرفاهية. جزء من ما يتبناه أنا وريتشارد ميل كعلامة تجارية يغيران عن عمد سرد النساء في هذه المجالات ، ويشجعن النساء اللائي يحبن المغامرة والمنافسة. كان لي شرف قضاء أسبوع مع نساء قويات أخريات ، وإقامة روابط تدوم مدى الحياة. عندما تعمل النساء معًا ، تحدث أشياء مذهلة!”

من الحقول المحيطة بـ Orléans إلى قصر وادي اللوار ، كانت حديقة الحيوان de Beauval بمثابة نهاية خط سير اليوم الأول. في اليوم الثاني، على طول الطرق الريفية التي تخرج عن الأنظار من بعيد ،

تحولت المنعطفات الشعرية واللفائف والدرجات الحادة بسميكة وسرعة في Gorges de Chouvigny. عند خط النهاية، تم ترشيح أشعة الشمس التي وضعت في الظهيرة بعد الظهر عبر بساتين أشجار الكستناء في فيشي دي بارك دي سورس. فقط ثماني نقاط فصل الطاقم الخمسة الاوائل في الترتيب العام.

من Vichy إلى Aix-les-Bains ، لم يكن لدى الأميرات وقت للتوقف واختيار الإقحوانات في اليوم الثالث من المسيرة. عولج المتسابقون بأشعة الشمس والميسترال على قدم المساواة أثناء سفرهم في وادي رون. من منطقة أوفيرني إلى جبال الألب في يوم واحد، مهدت ملاحة الملاحة الطريق إلى الإثارة على عجلة القيادة. وضع السائقون معرضهم على ارتفاع أكثر من 1000 متر فوق مستوى سطح البحر، مع العديد من التمريرات المرتفعة على وجه الخصوص، بما في ذلك Grand Colombier Pass ، التي كانت ، على ارتفاع 1501 مترًا ، هي أعلى نقطة حرفية في هذه الطبعة العشرين. كان اليوم التالي أطول مرحلة في السباق بأكمله. كان لا بد من تغطية أكثر من 400 كيلومتر للوصول إلى سان تروبيه عشية اليوم الختامي. شمل برنامج اليوم ما لا يقل عن أربع تمريرات ، بدءاً من Col de Parquetout ، على ارتفاع 1،382 مترًا ، ويتميز بجناح شمالي مع درجة رائعة تزيد عن 10٪. متجهاً من جبال الألب العليا إلى بروفانس ، قاد المتنافسون طريق نابليون. في اليوم الخامس والأخير من المسيرة ، تم تحديد ثلاث مناطق منتظمة في الطريق إلى تارادو وشاتو سان مارتن ، مسقط رأس رالي باريس سان رافاييل ، الذي احتفل بعيد ميلاد رالي دي برينسيس ريتشارد ميل ، قبل أن يعود دائريًا إلى لؤلؤة كوت دازور. ميزت نقطتان أو اثنتان فقط بين أفضل طاقمين في التصنيف العام أثناء انتقالهما إلى الملعب ، مبارزة به في الريف خلف سان تروبيه. التشويق و التنفس مضمون!

في النهاية، لعبت ساعة توقيت شرطي المرور في سان تروبيه ، وكسرت التعادل. النتيجة؟ فوز خامس لكارول غراتسمولر والثالث لزميلتها المساعدة، إليسا نويمي لوران، على متن سيارة شيفروليه كورفيت ستينغراي التي تحمل الرقم 56.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة