مجموعة أحمد صدّيقي وأولاده تضمّ باسكال بروني إلى مجموعة علاماتها التجاريّة

مجموعة أحمد صديقي وأولاده، الاسم الرائد في قطاع بيع علامات الرفاهية من الساعات والمجوهرات الفاخرة، أعلنت عن شراكتها مع مصمّم المجوهرات الإيطالي باسكال بروني Pasquale Bruni.

يقع مقرّ باسكال بروني في مدينة فالنتزا، على مقربة من ميلانو، ويشتهر بمجوهراته المصنوعة يدوياً التي عمل على صياغتها بكلّ شغف على مدى خمسين عاماً. إذ تنبض قطع مجوهرات العلامة المميزة بالإحساس، وتتضمّن مجموعاتها الشهيرة “بون تون”  Bon Ton، و”جارديني سيغريتّي” Giardini Segreti، “تون جولي” Ton Joli، ومجموعتي “العرائس” Bridal و”أتيلييه” Atelier.

تولّت يوجينيا بروني في عام 2001 إدارة قسم الإبداع لدى دار المجوهرات، وقد ورثت عن والدها شغفه بصياغة المجوهرات وميله إلى دقّة التفاصيل. وتحمل يوجينيا مشاعر خاصّة لمنطقة الخليج العربي التي زارتها عدة مرات برفقة والدها في طفولتها.حول هذه الشراكة الجديدة، تقول رئيسة قسم الإبداع يوجينيا بروني: “أجد الإلهام في جمال العواطف التي تستحثّها قوّة الطبيعة. والمرأة في الشرق الأوسط تملك ذوقاً مرهفاً في كلّ ما يتعلّق بالجمال، ما يجعلها تشعر بالروح الكامنة في مجوهراتنا حين ترتديها. فباستخدام الشكل والضوء، نقوم بتحويل المجوهرات إلى شكل من أشكال التعبير عن القوّة والأنوثة معاً. وهدفنا أن نجعل المرأة تقع في حبّ مجوهراتنا وأن تشعر بأنها محبوبة.”

دار المجوهرات باسكال بروني افتتحت مكتباً إقليمياً لها في حيّ دبي للتصميم، وتتوافر مجموعاتها في محلات أحمد صدّيقي وأولاده في دبي مول، ومول الإمارات، ووافي مول. 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة