مزاد Only watch 2019 يعود لخدمة الإنسانية!

عاد مزاد  Only Watch الخيري إلى الواجهة في نسخته الثامنة في العام 2019، ليفتح المجال مرة جديدة لصانعي الوقت لمساندة القضايا الإنسانية، وبشكل خاص المساهمة مع جمعية Monegasque Association Against Muscular  في تمويل الدراسات والأبحاث لإيجاد العلاجات الشافية للمصابين بمرض الحثل العضلي Duchenne Muscular Dystrophy. هذه  الجمعية التي أطلقت مزاد Only  Watch  للمرة الأولى في العام  2005 بالتعاون مع المجلس البلدي في إمارة Monaco، يترأسها الأمير ألبرت الثاني الذي يرعى شخصياً هذا الحدث الفريد الذي يُعقد كلّ سنتين.

إن Only watch 2019 سوف يُقام في فندق Four Seasons Hôtel des Bergues  في جنيف، سويسرا وذلك يوم السبت 9 نوفمبر في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت دبي.

وفي هذا الإطار، سيقدم كل من الثنائيين DE BETHUNE + URWERK و L’EPÉE + MB&F، ساعة واحدة وهي عبارة عن ثمرة التعاون بينهما.

نذكر أنه قبل المزاد، سيتمّ عرض مجموعة الساعات الإستثنائية للجمهور من 25 سبتمبر 2019 إلى 9 نوفمبر 2019، في 10 مدن مختلفة حول العالم منها دبي، باريس، لندن، نيويورك، توكيو، سنغافورة، هونكونغ، تايبيه وجنيف. ستبدأ هذه الجولة العالمية في موناكو، في معرض موناكو لليخوت.

 

 

 Audemars Piguet Code 11.59 Tourbillon Openworked

يُسلط هيكل هذه الساعة الفريدة، ذو اللونين، الضوء على التعقيد في التصميم الهندسي لساعة Code 11.59 by Audemars Piguet، يضفي القسم الأوسط ثماني الشكل من الهيكل، والمصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، تبايناً رائعاً ورصيناً مع الطوق النحيل جداً، والعروات والخلفية المصنوعة جميعها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.

 

 

العقيق هو حجر شبه ثمين نادر باللون الأزرق الفاتح مع خطوط طبيعية، وهذا ما أدرجته دار Czapek كلون رسمي يميّز ساعتها Faubourg de cracovie المخصصة لـOnly Wacth 2019.

 

 

يتكون ميناء ساعة  Endeavour Perpetual Moon Concept من Vantablack® ، وهو طلاء أسود فائق يحافظ على الرقم القياسي العالمي كأكثر المواد الداكنة المصنوعة من الإنسان. وهي تتألف من أنابيب الكربون النانوية التي تتماشى عموديا بجانب بعضها البعض وقادرة على امتصاص 99.965 ٪ من الضوء.

 

 

تتميز ساعة Memoris  من لويس موانيه بميناء مصنوع من مادة الأفينتورين -مادة زرقاء ساطعة تنتشر فيها مجموعة من الإضافات. يحمل جانب القضية توقيع Louis Moinet الأصيل.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة