منصة الكترونية جديدة لـH. Moser & Cie مخصصة لبيع الساعات المملوكة سابقاً!

قررت أن تقدم لعملائها خدمة شراء مجموعة مختارة من الساعات المملوكة سابقاً عبر الإنترنت. يمكن لزوار هذا القسم من الموقع اكتشاف إصدارات مستعملة تم اعتمادها واختبارها وتجديدها من قبل العلامة التجارية، وكلها مزودة بضمانة حصرية لمدة عامين.

من خلال هذه المنصة، يمكن لعشاق وأصدقاء العلامة التجارية الاتصال بسهولة بالشركة المصنعة من أجل شراء ساعة أحلامهم – التي يصعب العثور عليها في السوق – من مجموعة مختارة من القطع الحصرية المملوكة مسبقاً، والتي تم اختبارها جميعها مسبقاً، وهي مصحوبة بشهادة أصالة وضمانة لمدة عامين.

تتضمن المجموعة المقدمة لإطلاق المنصة عدة ساعات من Endeavour Perpetual Calendar ، لا سيما إصدار Concept ، الذي يتميّز بميناء باللون الـ Funky Blue ، خالٍ من شعار العلامة التجارية والمؤشرات ومع مخزون للطاقة من 3 أيام. يتوفر على المنصة الإلكترونية أيضاً ساعة Swiss Alp ، التي تمّ إطلاقها للمرة الأولى في عام 2016. قطعة حصرية أخرى هي Venturer Small Seconds XL The Horophile Edition ، مع ميناء باللون الأرجواني.

كما ويمكلن زوار الموقع إحديد ساعة أحلامهم عن طريق ملء نموذج، وستقوم شركة H. Moser & Cie بإبلاغهم فور ظهور طلبهم بهدف تسهيل عليهم عملية الحصول عليها!

نذكر أنه يمكنكم الدخول إلى الموقع الإلكتروني لهذه المنصة الجديد عبر الرابط التالي: https://certified-pre-owned.h-moser.com/.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة