Daytona Perpetual نجمة كتاب Pucci Papaleo الجديد!

في أحدث عملٍ له، يقدم  Pucci Papaleo، وهو من أهم المراجع لدى جامعي الساعات، كتاب Daytona Perpetual، بحيث تلعب ساعة الكرونوغراف الأتوماتيكية من رولكس دور النجومية فيه. يعرض هذا الكتاب المراحل الرئيسية لتطور هذه الساعة الهيكلي وتصميمها البصري بواسطة صور Fabio Santinelli، في حين عمل على تحريره كل من الصحافي الشهير Paolo Gobbi  و Naomi Ornstein  و Ross Povey.

يتضمن الكتاب أكثر من 500 صورة من توقيع فابيو سانتينيلي، وهو بارع في مجال تصوير الساعات وإبراز تفاصيلها وبفضل حساسيته الفنية ونهجه العلمي، والذي حوّل صور المنتجات الصناعية إلى أيقونات فنية.    

يتألف كتاب Daytona Perpetual من حوالي 300 صفحة، بحيث يعرض قصة ساعة الكرونوغراف بدءاً من مصنع الساعات المشهور ومقره جنيف، ويتبع المراحل الرئيسية لتطورها الفني والتصميمي، بدءاً من عام 1988 (يوم إطلاقها) حتى يومنا هذا، من خلال 541 صورة فوتوغرافية ونص كتبه الصحافيين الذين سبق وذكرناهم.

في الواقع، إن جزءاً من الصور الفوتوغرافية لـ Daytona Perpetual سبق وعرضت في معرض ART Automatic Rolex Daytona، الذي نُظم بالتعاون مع دار المزادات المرموقة Phillips و Bacs and Russo. وقد أقيم هذا الحدث الدولي، الفريد في صناعة الساعات الحديثة، في جميع أنحاء العالم وفي 4 مدن مهمة: جنيف ولندن ونيويورك وهونغ كونغ.

إن الإصدار الخاص من كتاب Daytona Perpetual متوفر في 999 نسخة فقط، وذلك بالحجم الكبير مقاس 34 × 44 سم.

نذكر أن الكتاب متوفر في نسختين مختلفتين، بدءاً من 25 نوفمبر على موقع www.puccipapaleo.com وهو متوفر أيضاً للطلبات المسبقة اعتباراً من 25 أكتوبر.

 

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة