إطلالات النجمات على السجادة الحمراء لمهرجان البندقية السينمائي في دورته الـ76!

يعتبر مهرجان البندقية السينمائي من بين الأحداث التي تحرص النجمات فيها على الظهور بأجمل حلّة ممكنة لخطف الأضواء. فهذا العام أيضاً، وإلى جانب فساتينهن الانيقة، إخترن النجمات تزيين إطلالاتهن ببعض المجوهرات الراقية.

نذكر أنه تمّ تنظيم مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ 76 من قِبل La Biennale di Venezia ، ويقام في  Venice Lido في الفترة الممتدة من 28 أغسطس إلى 7 سبتمبر 2019. تمّ التعرف على المهرجان رسمياً من قِبل الاتحاد الدولي لمنتجي الأفلام.

كريستين ستيوارت

سفيرة دار شانيل كريستين ستيوارت تألقت خلال عرض “Seberg” الذي أقيم يوم 30 أغسطس خلال مهرجان البندقية السينمائي الدولي الـ 76. ارتدت الممثلة فستانًا من الدانتيل الفوشيه مع سترة بوليرو مطابقة، من مجموعة خريف وشتاء 2019/20 Haute Couture وتألقت بمجوهرات من CHANEL Fine Jewelry.

 

Elodie 

تألقت المغنية الإيطالية الشهيرة Elodie  في مجوهرات ميسيكا باريس في مهرجان البندقية السينمائي. لقد ارتدت سوار Belveded Feather من مجموعة High Jewelry ‘Once Upon A Time’  مع خاتم My twin والأقراط.

 

Tina Kunakey

تألقت عارضة الأزياء Tina Kunakey في مجوهرات Black Hawk من مجموعة المجوهرات الراقية Born To Be Wild.

 

Sienna Miller

سينا ميلر تسير على السجادة الحمراء خلال مهرجان البندقية السينمائي 76 متألقة بأقراط من  Bvlgari من مجموعة High Jewelry والمصنوعة من الذهب الأبيض مع الزمرد على شكل كمثرى.

 

Mila Al Zahrani

تألقت Mila Al Zahrani التي لعبت دوراً رئيسياً في The Perfect Candidate بساعة ـ101 Feuille من جيجر-لوكولتر.

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة