Swiss Watch Services المركز الأكبر لخدمات الساعات السويسرية في الشرق الأوسط

اعات

 

انشأت شركة “صدّيقي القابضة” Seddiqi Holding مركز Swiss Watch Services لصيانة الساعات السويسرية، وهو الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط. يعمل في هذا المركز 59 من المتخصصين في صيانة أرقى أنواع الساعات، البسيطة منها والمعقدة من إنتاج أكثر من 60 دار سويسرية، وقد تم تزويد مستودعه بـ 200.000 قطعة غيار مما يوفّر لعملائه إمكانية إصلاح ساعاتهم من أهم الماركات ومنها أولاً Rolex، إضافة إلى Patek Philippe, Audemars Piguet, Hublot وChopard محلياً من دون الحاجة إلى إرسالها إلى سويسرا.

add12932fc48c13d_org

إن جذور Swiss Watch Services تعود إلى العام 1964 حيث كانت تقوم بصيانة ما يقارب 400 آلة وقت سنوياً في مشغلها الصغير في سوق مرشد القديم في دبي وكان يعمل فيه تقنيّ واحد، لتتوسع على مدى العقود الستة المنصرمة وصولاً إلى مشغلها الحالي في Capricorn Tower الذي يمتد على مساحة 580 متراً مربعاً حيث تقوم بصيانة 35.000 ساعة سنوياً تحت إشراف دار Rolex.

Screen Shot 2016-03-31 at 11.55.37 AM

هذا المركز يُعتبر الأول من نوعه في الشرق الأوسط، التقنيون العاملون فيه يتلقون تدريباتهم في سويسرا، وتضم خدماته الصيانة الكاملة لساعات جميع الدور التي تمثلها الشركة، ويشمل ذلك تنظيفها وتلميعها وتبديل الأجزاء وإعادة تجميعها وفقاً للمعايير الخاصة بكل دار، إضافة إلى كافة أنواع الخدمات التي تحتاجها آلات الوقت. ولبناء ثقة أكبر مع عملائها، تعترف Seddiqi Holding بالكفالات التي تمنحها الدور إلى زبائنها وتلتزم بشروطها. كما ومن ناحية أخرى، فإن الشركة في صدد تطوير برنامج تعليمي وتدريبي خاص بصناعة الساعات وصيانتها في المنطقة، وذلك للمساهمة في تطوير عمل القطاع وخلق فرص عمل إضافية لتقنيي الوقت في الشرق الأوسط.

_MG_8800

كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة