مفهوم Neo يصل إلى متجر Montblanc الجديد في دبي

أعادت دار Montblanc إفتتاح متجرها في دبي مول بمفهوم Neo الجديد ليعكس فخامة الدار والأجواء المريحة من خلال تصميم مستحدث وعصري. ويتضمّن هذا المتجر أيضاً مساحة فسيحة تسمح للزوار إستكشاف تاريخ دار Montblanc والتعرّف على التنوع الذي تزخر به منتجات الدار.

حضر أكثر من 150 شخصاً أمسية الإفتتاح، التي عرضت دار Montblanc خلالها الإصدارات المحدودة وقطع “هاي آرتيستري” المميزة، بما في ذلك ساعة “مون بلان تايم ووكر إكسو توربيلون مينت كرونوغراف ليميتد إيديشن 100″، وأداة الكتابة “هاي آرتيستري هوميج تو هانيبال بارقا ليميتد إيديشن” المغطاة بالألماس، والتي تتوفر بقطعة واحدة فقط حول العالم.

داخل البوتيك

عمل المصمّم الفرنسي نوي دوشافور-لورانس على إبراز جمالية البوتيك عبر مزج ألوان الدار، الأسود والأبيض والخشب، ثلاثة ملامح رئيسية للتصميم ترتبط بجذور الدار. وتأتي الأنماط المنحنية التي تحدد ملامح مساحة التجزئة لتستحضر فن الخط وثقافة الكتابة ذات الصلة بقلم الحبر السائل من Montblanc. أما الشعار المستوحى من القمة الثلجية لجبل مون بلان، أصل الدار السويسرية ورمز ارتقى بمعايير الكمال، يقترن بظلال الحبر ليعكس حياة وروح Montblanc، والرغبة الدائمة للتطور عبر الإبداع. يتألق الراتنج الثمين والمميز من “مون بلان” داخل البوتيك بجانب الألواح الجدارية بالورنيش الأسود، حيث ينساب الحبر بحركة فنية على شاشات كبيرة.

Montblanc حول العالم

هذا البوتيك هو واحد من الـ 15 متجر “مون بلان” مميز حول العالم، وهو يتميّز بواجهة تجارية مقصودة من الأكثر زيارةً حول العالم. يمثّل هذا البوتيك في دبي مول علامة عالمية فارقة لدار مونبلان. إن تصميم البوتيك الجديد لا يُجسد فقط جوهر “مون بلان”، بل يواكب أسلوب العملاء ككل اليوم، حيث يدعو للتأويل الشخصي والاستكشاف التجريبي.

تتمتع مون بلان بامتياز يعود للعدد الكبير من محبي منتجات الدار، ويعتبر هذا البوتيك الذي أعيد تصميمه  كمقر  أساسي لأبرز وأحدث التصميمات الحديثة للدار. 

مقالات ذات صلة